أخر الاخبار

التعليم تقرر استبعاد عدد من المتابعين لهذا السبب «مستند» 👆

استبعاد عدد من المتابعين

وافق الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، على رأي المستشار القانوني هشام جعفر، بشأن الاستفسارات الواردة للإدارة المركزية للمتابعة وتقويم الأداء، والتي انتهي الرأي فيها للآتي:


_ استبعاد المتابعين الحاصلين على جزاءات تأديبية خلال الثلاث سنوات السابقة قبل العمل بأحكام الكتاب الدوري رقم 1 بتاريخ 15/2/2021.


_ ضم كافة المتابعين الذين كانوا يعملون بإدارة تنسيق المتابعة وتقويم الاداء بالمديرية ممن ينطبق عليهم  شروط الاستمرار الواردة بالكتاب الدوري السابق ذكره.


_ يتم الإعلان عن طلب متابعين لسد العجز اذا ما تبين للإدارات عدم ملائمة عدد المتابعين ولا يوجد أجل لنهاية الإعلان ويجوز مد فترة الإعلان أو إعادة الإعلان أو الاكتفاء بما تم وفقا للصالح العام عن ضم عناصر جديدة طالما لم تستكمل الأعداد والمعدلات المنصوص عليها.


_ لا يتم استبعاد أي عضو من أعضاء المتابعة بالمديرية أو الإدارة التعليمية إلا بعد عرض حالته على الإدارة المركزية للمتابعة وتقويم الأداء. 


_ على مديرية التربية والتعليم ارسال كافة التشكيلات النهائية للإدارة المركزية للمتابعة وتقويم الاداء (الاسم_ المؤهل _ الوظيفة_ التخصص_ الرقم القومي_ رقم الهاتف_ الإدارة_ المديرية) بنسختين أحدهما ورقية معتمدة بختم الشعار والثانية إلكترونية (إكسل).


تجدر الاشارة إلي أن وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، وجهت بضرورة الالتزام بتنفيذ الاجراءات الاحترازية اللازمة للوقاية ومكافحة تفشي وانتشار كوفيد19 المعروف اعلاميا باسم كورونا، يأتي ذلك حفاظا على سلامة الطلاب




تعليقات



    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -
    close