أخر الاخبار

طابور الصباح برعاية عصام صاصا .. مقطع رقص لطلاب مدرسة في الجيزة يثير الجدل " فيديو"

مقطع رقص لطلاب مدرسة

مقطع رقص لطلاب مدرسة في الجيزة يثير الجدل

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي، مقطع فيديو، يظهر رقص العديد من الطلاب على نغمات أحد المهرجانات الشعبية، داخل فناء من إحدى المدارس، في أول أيام العام الدراسي الجديد.

وأثار الفيديو المتداول غضب رواد مواقع التواصل الاجتماعي، معبرين عن استياءهم من السماح للطلاب بتحويل فناء المدرسة لساحة رقص، يؤدي فيها الصغار مثل هذه الحركات الاستعراضية غير المقبول أداءها في المدارس.

وطالب متداولو المقطع سالف الذكر، بفتح تحقيق عاجل في الواقعة ومحاسبة المتسبب في أن يخرج هذا المظهر من إحدى المدارس المصرية، وهو ما يسيء للعملية التعليمية في مصر، وذلك على حد تعبيرهم.

وحاول «المصري لايت» التحقق من الفيديو المتداول، وتبين أنه نشر لأول مرة على شبكة الإنترنت أمس الأول، في أول أيام الدراسة، من خلال حساب على تطبيق «تيك توك»، يدعى «مصطفى».

وبلغ عدد مشاهدي المقطع الأصلي على الحساب الذي سبق الإشارة له، حتى كتابة هذه السطور، نحو مليون ونصف مشاهدة، إلى جانب عشرات الألاف من الإعجابات، ومئات التعليقات.

ولم تخلو الطرافة والسخرية من تعليقات رواد مواقع التواصل الاجتماعي الذين عبروا عن حزنهم إلى ما ألت إليه الأمور، بين أبناء هذا الجيل.

وكان من بين التعليقات، ما كتبه حساب يدعى «شريف خالد»، والذي قال: «طابور الصباح برعاية عصام صاصا»، في إشارة منه لمغني المهرجان الذي يرقص على نغماته الطلاب.

فيما أشار حساب أخر يدعى «سعيد أبو سريع»، أن الفيديو المنتشر قد تم التقاطه في مدرسة يوسف السباعي، بمنطقة العجوزة في الجيزة.

فيما علق ثالث: «والله مش لاقي تعليق بجد من الصدمة».

 

تعليقات



    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -
    close