أخر الاخبار

كارثة داخل مدرسة بالقاهرة .. الأفاعي تنتشر داخل الفصول وتحرك عاجل من الإدارة التعليمية

الأفاعي تنتشر داخل الفصول

«أفاعي» داخل مدرسة بالساحل .. تثير ذعر الطلاب

بالرغم من أن جائحة كورونا التي اجتاحت معظم دول العالم مما اضطر القائمين على أنظمة وشئون البلاد باتخاذ بعض الإجراءات في إدارة الأزمة ، من شأنها تخفيف العمالة في كافة المصالح والمؤسسات الحكومية مما جعل بعض الأماكن بالمؤسسات داخل الدولة خالية من الحضور معظم الأيام طوال فترة انتشار الفيروس وهو الأمر الذي مكن بعض الجهات والهيئات من عمل تطوير وتحديث في بنيتها التحتية، إلا أن بعض المسئولين عن العملية التعليمية كانوا أبعد تماماً عن أعمال التطوير والتحديث بل والنظافة العامة أيضاً داخل بعض الدور التعليمية .

وهذا ما حدث بالفعل وكشفته يد الإهمال بعد ظهور أفاعي داخل فصول مدرسة عثمان بن عفان التجريبية لغات التابعة لإدارة الساحل التعليمية بمديرية التربية والتعليم بالقاهرة .

حيث ظهرت الأفاعي داخل الفصول بداية الأسبوع الجاري الأمر الذي أدى إلى غضب من أولياء الأمور من عدم النظافة ومخلفات الأشجار داخل فناء المدرسة الأمر الذي دعاهم إلى التوجه إلى الدكتور سعيد عبد الله- مدير عام الإدارة التعليمية بالساحل ، والذى توجه على الفور للوقوف على المشكلة واكتشف الكارثة وأمر على الفور بإزالة وتقليم الأشجار داخل فناء المدرسة.

وتم إخراج فصول الصفوف الدراسية بداية من KG1  وحتى الثالث الإبتدائي لمدة قاربت الثلاث ساعات خارج المدرسة حتى انتهاء أعمال النظافة .




تعليقات



    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -
    close