أخر الاخبار

كيفية إنشاء البريد الإلكتروني .. الخاص بالطلاب على أوفيس 365

البريد الإلكتروني الخاص بالطلاب

إنشاء البريد الإلكتروني الخاص بالطلاب على أوفيس 365

طالبت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، طلاب المدارس بداية من الصف الرابع الابتدائي وحتى الصف الثالث الثانوي العام، إنشاء البريد الإلكتروني الخاص بالطالب على أوفيس 365 .

ويمكن للطلاب الذين لم ينشؤا حساب مدرسي موحد قبل سابق وللحصول على الحساب المدرسي الموحد للطالب وكلمة السر الخاصة به حتى يستطيع الدخول على كافة المنصات التعليمية.

وذلك بإتباع الخطوات التالية:

١- الرقم القومي للطالب فى حالة عدم بلوغة 16 عام: ستجد الرقم القومي للطالب فى شهادة ميلاد الطالب المميكنة.

٢-  الرقم التعريفى للطالب وكيفية الحصول عليه: هو كود الطالب على قاعدة البيانات المركزية للطلاب، ويمكن للطالب الحصول عليه من المدرسة ..كما يمكن الحصول على كود الطالب من إيصال دفع المصروفات (بالبريد المصري) لصالح صندوق دعم وتمويل المشروعات التعليمية أسفل خانة الرقم القومي للطالب، كما أن كود الطالب قام بإستخدامه العام الدراسي الماضى عند تقديم الأبحاث.

٣- فئات الطلاب المستهدفين للاستفادة من خدمات الموقع ، تتمثل في جميع طلاب المدارس الحكومية و الخاصة بداية من الصف الرابع الى الصف السادس الإبتدائى و طلاب المرحلة الاعدادية وطلاب المرحلة الثانوى العام.

٤- فى حالة عدم وجود بيانات للطالب على الموقع عند محاولة الدخول، يرجي️ مراجعة تسجيل و تحديث بيانات الطالب بالمدرسة على قاعدة البيانات و التأكد من تسجيل الدخول بكود الطالب و الرقم القومى الصحيحين.

٥- الإجراءات اللازمة فى حالة وجود خطأ فى البيانات المسجلة للطالب على الموقع ، يمكن الرجوع للمدرسة لإجراء التعديلات اللازمة على السجل الإلكترونى للطالب ... وللتسجيل من خلال هذا الرابط من هنا


جدير بالذكر انه يشترط لجميع الطلاب القيام بعمل إنشاء البريد الإلكتروني خاص على أوفيس 365 وللحصول على الحساب المدرسي الموحد للطالب وكلمة السر الخاصة به حتى يستطيع الدخول على كافة المنصات التعليمية.


 


تعليقات



    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -
    close