أخر الاخبار

المدارس تحذر الطلاب : ممنوع الدخول بالمحمول .. وتشدد على ارتداء الكمامة

الطلاب بالمدارس

ممنوع الدخول بالمحمول .. وتشدد على ارتداء الكمامة

شددت بعض المدارس على الطلاب فى الأسبوع الثانى من بدء العام الدراسي الجديد، على ضرورة ارتداء الكمامة بشكل متواصل فى إطار الحرص على تطبيق الإجراءات الاحترازية والوقائية لحمايتهم من فيروس كورونا، كما نبهت على الطلاب بعدم اصطحاب التليفونات المحمولة "الأندرويد"، كما طالبت أولياء الأمور بضرورة الالتزام بالمواعيد المحددة للتواجد والزيارة فى المدارس وعدم الزحام أمام البوابات.

جدير بالذكر، أن وزارة التربية والتعليم والتعليم الفنى، طالبت بتوفير مناخ وبيئة تعليمية صحية للطلاب داخل المدارس تزامنا مع انطلاق أول يوم بالعام الدراسي الجديد، موضحة أنه سيتم متابعة تطبيق الإجراءات الاحترازية والوقائية داخل الفصول من لحظة دخول الطلاب المدارس حتى خروجهم، مع تلقى اى شكاوى واستفسارات من أولياء الأمور على مدار الساعة.

وحذرت الوزارة المدارس من التهاون فى تطبيق الإجراءات الاحترازية والوقائية على الطلاب والمعلمين خلال اليوم الدراسى، مع تنفيذ الخطة الدراسية بشكل دقيق والالتزام بالمنهج الدراسى وفق توزيع المقررات الدراسية، مشيرة إلى أن تقليل الكثافات الطلابية داخل الفصول من خلال تطبيق الفترتين الدراسيتين. وانطلق صباح السبت 9 أكتوبر العام الدراسى الجديد حيث انتظم قرابة 24 مليون طالب وطالبة فى جميع الصفوف الدراسية.

تعليقات



    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -
    close