أخر الاخبار

تعرف علي .. جدول توزيع التابلت المدرسي على طلاب الصف الأول الثانوي " صور "

جدول توزيع التابلت المدرسي

وزير التعليم يعلن موعد توزيع التابلت على طلاب أولى ثانوي

أعلن الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم والتعليم الفني عن موعد توزيع التابلت لطلاب الصف الأول الثانوي خلال العام الدراسي الجديد 2021-202.

وقال وزير التربية والتعليم في منشور له عبر صفحته الشخصية علي موقع التواصل الاجتماع فيسبو:"بدء توزيع التابلت الدراسي على طلاب الصف الأول الثانوي يوم الخميس الماضي ويستمر التوزيع تباعا وفقا للجدول الزمني المرفق حول الجمهورية باذن الله".

 وكانت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني وجهت خطابًا رسميًّا لجميع المديريات التعليمة بخصوص آلية تقييم طلاب الصف الرابع الابتدائي بنظام التعليم الجديد.

 وأصدر الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، كتابًا دوريًا بشأن نظام التعليم والمقررات الدراسية للصف الرابع الابتدائي، وذلك وفي إطار حرص الوزارة على مصلحة أبنائنا الطلاب من خلال  تنظيم العمل وتوحيد الإجراءات ونظرًا لكثرة التساؤلات التي ترد للوزارة.
 
المساس بنظام التقييم

ونص الكتاب الدوري على أن يتم دمج اختباري الشهر الأول والثاني من الفصل الدراسي الأول معًا لطلاب الصف الرابع من الحلقة الابتدائية ــ هذا العام فقط ــ  ويكون في المقرر الدراسي الذي تم تدريسه خلال تلك الفترة ويٌعقد على مستوى المدرسة، دون المساس بنظام التقييم الوارد بالفقرة الأولى من المادة الثامنة بالقرار الوزاري رقم (133) بتاريخ 21/9/ 2021.

 وأضاف: "يٌعقد اختبار نهاية الفصل الدراسي الأول في الموعد المحدد له طبقًا للخريطة الزمنية ويكون على مستوى الإدارة التعليمية".

وتطبق التعليمات الواردة في الكتاب الدوري على جميع المدارس الرسمية والرسمية لغات والخاصة والخاصة لغات، وبالنسبة لمواد الهوية القومية بالمدارس التي تدرس مناهج ذات طبيعة خاصة.




تعليقات



    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -
    close