أخر الاخبار

بعد صور التلاميذ على الأرضة .. الخصم 5 أيام لـ مديرة مدرسة الخانكة ونقلها

مديرة مدرسة الخانكة

الخصم 5 أيام لـ مديرة مدرسة الخانكة ونقلها

أصدر الدكتور ياسر محمود وكيل وزارة التربية والتعليم بالقليوبية قرارا بخصم 5 أيام من راتب ص. أ، مديرة مدرسة الخانكة الابتدائية بنين ونقلها إلى مدرسة أخرى، في واقعة جلوس الطلاب على الأرض في أول يوم بالعام الدراسي الجديد، وذلك بعد أن أثبتت تحقيقات الشؤون القانونية إهمالها في التجهيزات داخل المدرسة لاستقبال العام الدراسي الجديد وعدم مراعاة الإجراءات الوقائية والاحترازية والتباعد الاجتماعي بين الطلاب.

وأوضح الدكتور ياسر محمود ، أنه سيضرب بيد من حديد على كل من تسول له نفسه ارتكاب مثل هذه الأفعال ولا يلتزم بتطبيق الإجراءات الاحترازية والوقائية للحد من انتشار فيروس كورونا،  مشيرا إلى أن من يرتكب تلك الأعمال داخل المدارس سيتم استبعاده على الفور وإحالته للتحقيق الفوري.
 
وتابع وكيل الوزارة أنه أعطى تعليمات مشددة لجميع مديري الإدارات على مستوى القليوبية، بأن تعمل المدارس ذات الكثافات المرتفعة بنظام الفترات الممتدة، بحيث تبدأ المدارس في استقبال طلاب الصفوف من الأول حتى الثالث من السابعة والربع صباحًا حتى الحادية عشرة، والصفوف من الرابع حتى السادس من الحادية عشرة والنصف حتى الثالثة والنصف مساءً؛ لتخفيف الكثافات مراعاة التباعد وتطبيق الإجراءات الوقائية.

وكان عبد الرحمن فتح الباب، مدير عام إدارة الخانكة التعليمية قد أمر بإحالة مديرة مدرسة الخانكة الابتدائية بنين للتحقيق الفوري واستبعادها  من المدرسة لديوان الإدارة لحين الانتهاء من التحقيقات بعد تداول نشطاء التواصل الاجتماعي صورا للطلاب وهم يجلسون على الأرض في أول يوم دراسي.

وقالت مديرة المدرسة إنها استقبلت الطلاب في الصباح الباكر من أولياء الأمور وأجلسهم المدرسون على الأرض لحين الانتهاء من ترتيبهم عن طريق كشوف المناداة وتسكين كل طالب في فصله.

وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي صورا لطلاب مدرسة الخانكة الابتدائية وهم يجلسون على الأرض دون مراعاة قواعد التباعد الاجتماعي والإجراءات الاحترازية والوقائية وهو الأمر الذي أثار سخط أولياء الأمور بمدينة الخانكة.

تعليقات



    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -
    close