أخر الاخبار

بتقلل من علمائنا .. مناشدة بإعادة دراسة وضع الصور على الوجبات المدرسية

وضع الصور على الوجبات المدرسية

 مناشدة بإعادة دراسة وضع الصور على الوجبات المدرسية

وجه مجدي مدحت، مؤسس جروب «نافذة على التعليم» الشكر لوزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، على فكرة إدراج أسماء وصور العلماء المصريين كالدكتور مجدي يعقوب والعالم أحمد زويل على غلاف وجبات التغذية المدرسية.

وأضاف "مجدي" في تصريحات له، ولكن لابد من إعادة دراسة لهذا الأمر، قائلا:" أى طالب هيأكل البسكويت ويشرب العصير ويرمى الفوارغ فى سلة المهملات والبعض منهم ودون قصد سيرمى الفوارغ فى فناء المدرسة أو فى الشارع وبالتالى فمصير هذه الفوارغ إما سلة المهملات أو سوف تداس بالأقدام".

وتابع مؤسس جروب نافذة على التعليم:" ولذلك أقترح على وزارة التربية والتعليم الكريمة أن تشترط على الشركة التى تورد تلك الأغذية أن تستبدل صور العلماء وسيرتهم الذاتية بمعلومة صحيه تناسب المرحلة التى توزع عليها تلك التغذية، كما من الممكن طباعة كتيب صغير يحوى السيرة الذاتية لعلمائنا ويدون على علب العصير يومياً رقم وليكن متسلسل بعدد أيام الدراسة ومرتبط هذا التسلسل برقم الصفحة فى الكتيب والتى تعطى للطالب نبذة مختصرة عن هذا العالم".

واستكمل:" وبذلك نكون كرمنا علمائنا وإستفاد أبنائنا الطلاب أم ما يحدث الأن فهو بلا شك تقليل من قيمة وقامة ومكانة علمائنا العظماء".

تعليقات



    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -
    close