أخر الاخبار

قرار عاجل .. ضد سيدة شاركت ابنائها فى ضرب معلمات داخل المدرسة

سيدة شاركت ابنائها فى ضرب معلمات داخل المدرسة

إحالة ولي أمر وأبنائها للنيابة لتعديهم على 3 معلمات بالضرب في قليوب

أعلنت غرفة عمليات نقابة المعلمين، برئاسة محمد عبد الله الأمين العام، تلقيها شكوى من ثلاث معلمات بمدرسة «جزيرة النجدي» بقليوب، تعدت عليهن ولي أمر وأبنائها داخل المدرسة، بالضرب والسب أمام التلاميذ، لرفض دخولهم الحرم المدرسي، مما استدعى قيام معلمات المدرسة بتحرير محضر في قسم الشرطة ضد المعتدين، وتم إحالة القضية إلى النيابة.

وفور تلقي الواقعة، كلف خلف الزناتي نقيب المعلمين ورئيس اتحاد المعلمين العرب، بمتابعة فورية من محمد منتصر رئيس فرعية المعلمين بقليوب وجميع أعضاء اللجنة النقابية ومرافقة المعلمات لاتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة ضد ولية الأمر وأبنائها، ومتابعة محامي النقابة لتحقيقات النيابة بقليوب، وإنهاء كافة الإجراءات الخاصة بالثلاث معلمات.

ورافقت اللجنة النقابية المعلمات الثلاث، خلال جميع الخطوات القانونية بدءًا من تحرير البلاغ في قسم الشرطة، حتى استماع أقوالهن في النيابة، وعودتهن إلى منازلهن فجر اليوم.

وأكد «الزناتي»، أن نقابة المعلمين تقف مع أبنائها ضد أى واقعة تعدى على المعلمين، لإتخاذ كافة الإجراءات القانونية التي تحفظ لهم حقوقهم الأدبية والمعنوية والقانونية.

وكلف «الزناتي»، بأن تتولى فرعية المعلمين بقليوب تكريم المعلمات الثلاث داخل مدرستهن، وأمام جميع الطلاب، بداية الأسبوع المقبل، لرد اعتبارهن أمام الجميع.

وكانت نقابة المعلمين، قد قررت تشكيل غرفة عمليات بالنقابة العامة، وتخصيص رقم واتس آب 01555208606 ‏لتلقى شكاوى المعلمين مع بدء الدراسة، وتنفيذ تعليمات نقيب المعلمين بالتنسيق الكامل مع الفرعيات واللجان النقابية لسرعة تلبية نداء أي معلم يواجه أي مشكلة خلال تأديه رسالته في تربية وتعليم الأجيال.

تعليقات



    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -
    close