أخر الاخبار

وزير التعليم .. من الوارد تدريس مشوار النجم محمد صلاح بالمناهج

وزير التعليم

من الوارد تدريس مشوار النجم محمد صلاح بالمناهج

قال الدكتور طارق شوقي، وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، إنه يتم تدريب المعلمين علي التكنولوجيا الحديثة حتي يتمكن المدرسون من تعليم الطلاب علي الطرق الجديدة، مشيراً إلي أن تدريب المعلمين خلال الـ12 شهرا علي مدار السنة لضمان تعليم أفضل للطلاب.

وأضاف شوقي خلال مداخلة هاتفية لبرنامج "حديث القاهرة" مع الإعلاميين خيري رمضان وكريمة عوض المُذاع عبر فضائية "القاهرة والناس" مشاء الأحد، أن البعض ما زال يفكر بالأسلوب القديم في ملف التعليم.

وأشار إلي أن طلاب الصف الرابع الابتدائي اعتادوا علي تغير المناهج من بداية دراستهم، لافتا إلى أن عدد المواد الدراسية ثابت لم يتغير، وأن المناهج لا تقاس بالميزان ولكن المنهج معمول بدقة وبحساب.

وأكد أن الطلاب ليس مطلوب منهم شيئا في المنازل بالنظام التعليمي الجديد، لافتًا إلى أن الصف الرابع الابتدائي سنة محورية يجب إضافة إليها كل جديد، مشيرا إلى أن الهدف من النظام التعليمي الجديد تكوين شخصية الطفل.

وأوضح أن هناك دولا عربية شقيقة طلبت المناهج التعليمة المصرية لتدريسها في بلادها، مؤكدًا أنه من الوارد تدريس مشوار النجم محمد صلاح الكروي بالمناهج الدراسية، لافتاً الي أنه أهلاوي صميم، متابعًا: "أنا أهلاوي من يوم ما اتولدت".

تعليقات



    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -
    close