أخر الاخبار

التعليم .. امتحانات أولى ثانوي نسخة من 3 ثانوي

امتحانات  أولى ثانوي  نسخة من  3 ثانوي

امتحانات «أولى ثانوي» نسخة من «3 ثانوي»

 أكد مصدر مسئول بوزارة التربية والتعليم، أن توقف أجهزة التابلت مع بعض طلاب دفعة 3 ثانوي عام، سببه عدم دفع قيمة التأمين الخاصة بالتابلت، وقيمتها 100 جنيه فقط، ولن يُعاد تشغيل الجهاز بدونها.

وقال المصدر ، إن المدارس لا علاقة لها بوضع امتحانات الصف الأول الثانوي، بل إن المركز القومي للامتحانات التابع للوزارة، وحده المسئول عن هذه المهمة، على أن تكون إلكترونية في جميع مراحلها.

وأوضح المصدر أن امتحانات الصف الأول الثانوي، ستكون نسخة طبق الأصل من امتحانات الصف الثالث العام الماضي من حيث الطريقة والأسلوب على مستوى قياس الفهم ونواتج التعلم.

وتبدأ اليوم الأحد، وزارة التربية والتعليم توزيع أجهزة التابلت المدرسي على طلاب الصف الأول الثانوي العامة في ثلاث محافظات هي: الإسكندرية والبحر الأحمر والإسماعيلية.

ويشترط قبل استلام التابلت، أن يوفر الطالب المستندات المطلوبة، حيث لن يتسلم أي طالب جهاز التابلت قبل أن يوفر هذه والأوراق المطلوبة، وهي، نسخة من شهادة الميلاد الخاصة بالطالب، وصورة من بطاقة ولى الأمر أو الوصي على الطالب، إيصال تأمين التابلت الأصلي بعد دفع مبلغ ١٠٠ جنيه في البريد، عدد ٢ صور من إيصال دفع التأمين، إقرار استلام جهاز التابلت من ولي الأمر.

وأعلن الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم، أمس، بدء توزيع التابلت الدراسي على طلاب الصف الأول الثانوي، منذ يوم الأربعاء الماضي ويستمر التوزيع تباعا وفقا للجدول الزمني المرفق حول الجمهورية.

تعليقات



    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -
    close