أخر الاخبار

أسرار جديدة عن عبد العظيم .. صاحب الفلوس دي حلال تكشفها عائلته " فيديو"

عبد العظيم .. صاحب الفلوس دي حلال

أسرار جديدة عن عبد العظيم «صاحب الفلوس دي حلال»

تصدر الحاج عبد العظيم، صاحب واقعة «الفلوس دي حلال»، حديث رواد السوشيال ميديا في الفترة الماضية، خاصة بعد خروج مزاعم حول امتلاكه لعمارة سكنية، بالإضافة لعمله في السعودية لفترة كبيرة، وحصوله على دخل مالي كبير، وهو ما نفاه نجله، قبل أن يكشف أحد أفراد عائلته أسرارا جديدة.

الحاج عبد العظيم، البالغ من العمر 67 عامًا، أحد أبناء قرية الأغانة، التابعة لمركز طما بمحافظة سوهاج، والقاطن حاليا في المنيب بمحافظة الجيزة، خطف قلوب الجميع بعد أن ظهر مرتديًا جلبابا بسيطا وعمامة وبين يديه قفص الخبز.

أسرار جديدة عن عبد العظيم «صاحب الفلوس دي حلال»

وكشف «سيد»، نجل شقيق الحاج «عبد العظيم»، أسرارا جديدة عن عمه، عبر قناته على «يوتيوب»، قائلا: «أحب أهني عمي عبد العظيم، وأقوله يا رب يتقبل دعوات الناس، ومشاعرها اللي طالعه من قلوبها، اللي صحيت بكلام الحاجة دي حلال ولا حرام يا ولد عمي، والله عمي عبد العظيم زي ما شوفتوه كده بفطرته».

وأكد «سيد» الذي يعد واحدًا من أفراد عائلة الحاج عبد العظيم، أنهم لا يسعون إلى الظهور في التريندات، مضيفًا: «التريندات فيها عيب زي ما بتخلي الناس تشوف صورتك الكويسة لولاد الحلال، هيشوفها كمان ولاد الحرام، فيه ناس بتحب تطلع كلام، وتطلع دعايا مضادة علشان تطلع التريند».

«عمي عبد العظيم تعبان وعنده السكر، فجأة لقى العالم كله بيتكلم عنه، صدمة بالنسبة له»، بحسب ما رواه نجل شقيق الحاج عبد العظيم: «هو كان طالع من بيته بـ5 جنيه، فجأة جاتله إشارة من عند ربنا، فلوس حلال جاتله، وهو كان كل همه يسأل دي حلال ولا حرام، ومفكرش ولو للحظة أنه ياخدها على طول بدون ما يسأل لحسن تكون حرام».


تعليقات



    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -
    close