📁 آخر الأخبار

أحدهم شق رأس ُمعلم بساطور وآخر كسر عظام مُدرس بشومة .. جرائم طلاب المدارس

جرائم طلاب المدارس

أحدهم شق رأس ُمعلم بساطور وآخر كسر عظام مُدرس بشومة.. جرائم طلاب المدارس

شهد العام الدراسي 2021، وقائع اعتداء وسحل لعدد من المعلمين، إذ اعتدى طلاب على مدرسيهم بالضرب ووصل الأمر إلى شق أحدهم رأس معلمه بساطور في البحيرة.

أصيب بكسر في الجمجمة

كشف عربي أنور، مدير مدرسة ساقولا الابتدائية، في بني مزار شمال محافظة المنيا، تفاصيل واقعة اعتداء شاب عليه بـ"ساطور"، ما تسبب في إصابته بكسر في الجمجمة والذراع الأيمن.

"كان هيموتني بالساطور".. بهذه الكلمات كشف المجني عليه تفاصيل الواقعة، موضحًا أنه وخلال اليوم الدراسي، هاجمه أحد شباب القرية، واعتدى عليه بالساطور داخل فناء المدرسة، وسط ترديد عبارات غير مفهومة، حتى أصيب بكسر في الجمجمة والذراع الأيمن.
ضرب معلمة في قليوب

أمرت النيابة العامة بمركز قليوب، بإخلاء سبيل ربة منزل وابنتها بكفالة 500 جنيه، في واقعة الاعتداء على معلمة واحتجازها بفصل بمدرسة جزيرة النجدي بقليوب.

كما أخلت النيابة سبيل 3 معلمات من سرايا النيابة، وطلبت تحريات المباحث حول الواقعة.

فيما قرر الدكتور ياسر محمود وكيل وزارة التعليم بالقليوبية، تشكيل لجنة من الشئون القانونية لفحص الواقعة، مؤكدًا أنه لا تهاون مع أي مخالف أو مقصر وأن نتائج تحقيقات اللجنة سيصدر عنها قرارات بمعاقبة المقصرين في الواقعة والمخطئ.

ولي أمر يضرب مدرس بطابور الصباح

أعلنت غرفة عمليات نقابة المعلمين، برئاسة محمد عبدالله، الأمين العام، تلقيها شكوى من رمضان محمد عباس، مدير مدرسة الحبيلات الغربية الابتدائية، التابعة لقرية الحبيلات بمركز أبوتشت، شمالي محافظة قنا، باعتداء ولي أمر وشقيقه عليه بالضرب والسب أثناء طابور الصباح.

وتبين أن ولي الأمر وشقيقه، دخلا المدرسة بالقوة، وحاولا الاعتداء على تلاميذ بالمدرسة بناءً على شكوى ابنته بسابق وجود مشاجرة معهم، وأثناء محاولة مدير المدرسة التدخل لحل المشكلة، اعتدى عليه ولي الأمر وشقيقه بالسب والقذف والضرب.

سحل معلم منع طالب من معاكسة فتاة

اعتدى طالب بالمرحلة الإعدادية على معلم بالضرب، اليوم الثلاثاء، أمام مدرسة في كفر الدوار بمحافظة البحيرة، بعدما نهره الأخير ومنعه من معاكسة طالبة بنفس المدرسة.

وتبين اعتداء "إسلام" 15 عامًا، طالب في الصف الثاني الإعدادي في ذات المدرسة، بالضرب على المدرس المذكور وإصابته بكدمة في الوجه، وذلك على خلفية معاكسة الطالب إحدى الطالبات أمام المدرسة وتدخل المدرس لمنعه.

سر ذراع معلم بكفر الشيخ

كلف خلف الزناتى نقيب المعلمين بكفر الشيخ بحضور محامي النقابة كل الإجراءات القانونية لحماية حق المعلم آسر الشيخ مدرس التربية الرياضية المعتدى عليه بالشوم من بعض أولياء الأمور داخل مدرسة كوم دميس الزراعية بإدارة مطوبس التعليمية، ما أدى لكسر ذراعه اليمنى وتركيب شريحتين.

وأشار "الزناتي"، إلى أنه جرى القبض على 3 أفراد من المعتدين على المعلم، معربًا عن بالغ أسفه لاستمرار حالات الاعتداء على المعلمين داخل المدارس، مشددًا على أن التجاوز في حق أي معلم أمر مرفوض ولا يمكن السكوت عليه، وأن النقابة ستتخذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة من أجل الدفاع عن حق المعلم آسر الشيخ.

وكان مجموعة من أهالى أحد الطلاب اعتدوا على المعلم داخل مدرسة كوم دميس الثانوية الزراعية بإدارة مطوبس التعليمية، مستخدمين الشوم والسلاح الأبيض.

أخبار التعليم اليوم
أخبار التعليم اليوم
تعليقات



    close