أخر الاخبار

فتح باب التقدم : للالتحاق بمركز تميز قطاع الصناعات الهندسية " صور"

فتح باب التقدم :  للالتحاق بمركز تميز قطاع الصناعات الهندسية  " صور"

التقدم للالتحاق بمركز تميز قطاع الصناعات الهندسية

أعلنت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، عن فتح باب التقدم للالتحاق بفريق عمل مركز تميز قطاع الصناعات الهندسية، من 27 يونيو وحتى 7 يوليو 2022، عبر الموقع الرسمي لوزارة التربية والتعليم والتعليم الفني

وقال الدكتور محمد مجاهد، نائب وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، إن مركز تميز قطاع الصناعات الهندسية تم إنشاءه بالشراكة مع غرفة الصناعات الهندسية، ومجموعة من الشركات في نفس القطاع وهم شركات سيمنزموبيليتي، ودي إم جي موري، وطنطا موتورز، وبافاريا مصر والمصرية للصناعات المغذية للسيارات، وذلك بدعم من الوكالة الألمانية للتعاون الدولي GIZ.

وأضاف مجاهد، أن مراكز التميز هي نموذج جديد لمدارس التعليم الفني، تقوم على الشراكة بين وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، وعدد من الشركاء الصناعيين في نفس القطاع؛ لضمان اكتساب الطلاب كافة المهارات التي تؤهلهم بشكل كامل لسوق العمل، مشيرًا إلى أن المركز يضم ثلاثة تخصصات وهي(تشغيل معادن، وصيانة ميكانيكية، وكهرباء التحكم الصناعي).

وأوضح الدكتور عمرو بصيلة، رئيس الإدارة المركزية لتطوير التعليم الفني ومدير وحدة تشغيل وإدارة مدارس التكنولوجيا التطبيقية، أن التقديم للالتحاق بفريق عمل المركز يتاح للعاملين بالمدارس الحكومية والحكومية لغات والإدارات والمديريات التعليمية المحددة لمركز تميز قطاع الصناعات الهندسية من محافظات القاهرة، والجيزة، والقليوبية، على أن يتاح التقديم لوظائف معلمي المواد الثقافية من معلمي التعليم العام والفني، ويتاح التقديم للوظائف المتخصصة الفنية لمعلمي التعليم الفني فقط.

وأضاف بصيلة، أنه سيتم توفير العديد من المميزات للعاملين بمركز تميز الصناعات الهندسية مثل توفير تدريبات تقنية على مستوى دولي على أيدى خبراء معتمدين، والحصول على حوافز مادية عديدة مرتبطة بالأداء، وتوفير تدريبات تقنية مستمرة عالية الجودة على أيدي خبراء، والحصول على خبرات عملية عديدة تساهم في بناء مركز علمي متميز.

وأكد بصيلة على ضرورة اجتياز المتقدمين الاختبارات والمقابلات الشخصية للالتحاق بمركز التميز، وسيتم التواصل مع المتقدمين فور غلق باب التقدم عبر البريد الإلكتروني أو الهاتف، لتحديد مواعد الاختبارات والمقابلات الشخصية.

"التعليم" تعلن مزايا الالتحاق بمراكز التميز التابعة لقطاع الصناعات الهندسية

أعلنت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، مزايا مراكز التميز التابعة لقطاع الصناعات الهندسية، حيث أكدت أنها نموذج جديد لمدارس التعليم الفني، تقوم على الشراكة بين وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، وعدد من الشركاء الصناعيين في نفس القطاع؛ لضمان اكتساب الطلاب كافة المهارات التي تؤهلهم بشكل كامل لسوق العمل.

وكشفت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، بعض مميزات العمل بمراكز التميز، كالتالي:

١.العمل في بيئة تعليمية حديثة تعليمية حديثة تقوم على التطوير المستمر والشامل.

٢.تدريبات تقنية على مستوى دولي على أيدى خبراء معتمدين، في العديد من المجالات.

٣. الحصول على خبرات عملية عديدة تساهم في بناء مركز علمي متميز.

٤. حوافز معنوية و مادية عديدة مرتبطة بالأداء.

شروط الالتحاق بفريق عمل مركز تميز قطاع الصناعات الهندسية

أعلنت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني ، شروط الالتحاق بفريق عمل مركز تميز قطاع الصناعات الهندسية ، كالتالي :

١.يتم فتح باب التقدم من 27 يونيو 2022 حتى 7 يوليو 2022.

٢. ألا يزيد عمر المتقدم عن 55 عام بأكتوبر 2022.

٣.يتاح التقديم للعاملين بالمدارس الحكومية والحكومية لغات والإدارات

والمديريات التعليمية المحددة لكل مدرسة.

٤. يتاح التقديم لوظائف معلمي المواد الثقافية من معلمي التعليم العام والفني.

٥. يتاح التقديم للوظائف المتخصصة الفنية لمعلمي التعليم الفني فقط.

٦.سيتم التعامل مع الناجحين في الاختبارات بنظام الندب من جهة العمل إلى المدرسة التي تم التقديم للالتحاق بها.

٧.في حالة الإشارة إلى شهادات علمية أو شهادات خبرة يجب التأكد من اعتماد هذه الأوراق من جهاتها الرسمية، ومن يخالف ذلك يعرض نفسه للمسائلة القانونية والاستبعاد نهائيا بدون الرجوع على الوزارة

بأي حق قانونی.

٨. ملء استمارة التقديم، على الرابط التالي: هنا

 






 


تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -