أخر الاخبار

إلغاء حفل تخرج طلاب كلية تجارة القاهرة .. والتبرع بقيمته للطفلة رقية

إلغاء حفل تخرج طلاب كلية تجارة القاهرة  ..  والتبرع بقيمته للطفلة رقية

إلغاء حفل تخرج طلاب كلية تجارة القاهرة

قرر طلاب الفرقة الرابعة بكلية التجارة جامعة القاهرة، إلغاء حفل التخرج والتبرع بقيمته المادية للطفلة رقية محمد، المصابة بمرض الضمور الشوكي في العضلات، وتتطلب تكاليف علاجها ما يقرب من 40 مليون جنيهًا، عقب إعلان فتح حسابات التبرع لجمع المبلغ، للمساعدة في علاجها وإنقاذها من الموت.

وتداول رواد وسائل التواصل الاجتماعي فيس بوك، مبادرة طلاب كلية التجارة جامعة القاهرة، مشيدين بالموقف النبيل للطلاب للمساعدة في علاج رقية.

إلغاء حفل التخرج المفترض تنظيمها في شهر أغسطس القادم

القاهرة 24، تواصل مع الطالب إسلام مجاور، رئيس اتحاد طلاب كلية التجارة جامعة القاهرة، والذي أكد أن الصورة المتداولة صحيحة، مشيرًا إلى أنه كان من المفترض تنظيم حفل التخرج في أغسطس المقبل، مشيرًا إلى أن المبادرة خاصة بالطلاب وخارج إدارة الكلية، إذ أن الطلاب تعاقدوا مع شركة خاصة لتنظيم حفل التخرج، ولكنهم ألغوا الحفل للتبرع للطفلة رقية.

وفي وسياق متصل، قرر طلاب الفرقة الرابعة بكلية الزراعة بجامعة الأزهر للوجه القبلي فرع أسيوط، إلغاء حفل التخرج، والذي كان من المقرر تنظيمه الأسبوع الماضي، وتبرعوا بقيمته المادية للطفلة رقية، للمساعدة في علاجها وإنقاذها من الموت.

وأثارت مبادرة طلاب كلية الزراعة بجامعة الأزهر بأسيوط، إعجاب أعضاء هيئة التدريس بجامعة الأزهر بأسيوط، وتم الإشادة بالطلاب عبر الصفحات الشخصية لهم على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، داعين الله أن يتقبل منهم وأن يقتدي بهم كافة كليات الجامعة.

فتح حساب التبرع لإنقاذ الطفلة رقية

جدير بالذكر، أن الأمل بدأ يدب بداخل قلب أسرة الطفلة رقية محمد، المصابة بمرض الضمور الشوكي في العضلات، وتتطلب تكاليف علاجها ما يقرب من 40 مليون جنيهًا هي ثمن الحقنة، وذلك عقب إعلان فتح حسابات التبرع لجمع المبلغ.



تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -