أخر الاخبار

مسابقة الـ 30 ألف معلم .. تعرف على الفئات المستبعدة في الدفعة الأولى

مسابقة الـ 30 ألف معلم .. تعرف على الفئات المستبعدة في الدفعة الأولى

الفئات المستبعدة في الدفعة الأولى .. مسابقة الـ 30 ألف معلم..

الفئات المستبعدة في مسابقة وزارة التربية والتعليم.. حددت وزارة التربية والتعليم برئاسة الدكتور طارق شوقي، الفئات المستبعدة من المرحلة الأولى لمسابقة تعيينات المعلمين الجديدة بالتعاون مع الجهاز المركزي للتنظيم والإدارة برئاسة الدكتور صالح الشيخ.

الفئات المستبعدة في مسابقة وزارة التربية والتعليم

تشمل الفئات المستبعدة فى المرحلة الأولى: «خريجي كليات دار العلوم، والآداب والتربية العام والحاصلين على دبلومات تربوية، حيث يقتصر التقدم في المسابقة على الحاصلين على مؤهلات بتخصصات تربية طفولة وتعليم أساسي».

موعد التقدم

وكانت وزارة التربية والتعليم والجهاز المركزى للتنظيم والإدارة قد حددوا يوم 2 يوليو موعد بداية التقديم لمسابقة التعاقد مع 30 ألف معلم مساعد،2 وحتى 24 يوليو، حيث تشمل المرحلة الأولى من المسابق تعيين 30 ألف معلم، بواقع 15 ألف و 800 معلم رياض أطفال، والجزء الثاني لمعلمي الفصل بواقع 14 ألف و818 معلم موزعين على 27 محافظة

التقديم للمسابقة

يتم التقديم على موقع بوابة الوظائف الحكومية، التابعة للجهاز المركزي للتنظيم والإدارة، والتي يدير من خلالها الجهاز جميع مراحل المسابقة، والتي ستكون حلقة الوصل بين الجهاز والمتقدمين، لإخطارهم بمراحل المسابقة.

شروط التقدم

تستهدف المسابقة الحصول على معلمين مهرة بشفافية مطلقة، ويشترط التقدم لوظيفة معلم مساعد رياض الأطفال أن يكون المتقدم مصري الجنسية، وحسن السمعة، وألا يزيد سنه 35 من تاريخ الإعلان، وألا يقل التقدير عن جيد، وأن يجتاز الاختبارات البدنية والصحية واختبارات مهني.

الرسوم المقررة

‏‎كما تتضمن الشروط قيام المتقدم بسداد مبلغ مقداره (22) جنيهًا (اثنان وعشرون جنيهاً فقط لا غير) عن طريق الإيداع بكافة فروع البنوك الآتية : ( البنك الأهلي المصري – بنك مصر – بنك القاهرة.

يذكر أن المسابقة تتم تحت إشراف مجلس الوزراء، وتتم الاختبارات إلكترونيا بدون تدخل بشري لضمان تحقيق الشفافية ومبدأ تكافؤ الفرص بين المتقدمين للمسابقة.

الجدير بالذكر أن العام الدراسي 2021 / 2022 قد انطلق يوم 9 اكتوبر الماضي في 60 ألف مدرسة على مستوى الجمهورية وسط إجراءات احترازية مشددة لوقاية الطلاب والمعلمين من مخاطر الإصابة بتداعيات فيروس ( كوفيد-19 ) المعروف باسم كورونا.


تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -