أخر الاخبار

تداول أسئلة وإجابات .. امتحان الإحصاء للثانوية العامة 2022 " صور"

تداول أسئلة وإجابات  ..  امتحان الإحصاء للثانوية العامة 2022

تداول أسئلة وإجابات امتحان الإحصاء للثانوية العامة

تداولت مجموعات الغش على تطبيق “تليجرام”، منذ قليل، أوراق أسئلة وإجابات تزعم أنها لامتحان الإحصاء للثانوية العامة للعام الدراسي 2021/2022، بعد بدء اللجان بـنحو نصف ساعة.

وتتبع غرفة عمليات امتحانات الثانوية العامة في وزارة التربية والتعليم أوراق الامتحانات المتداولة للتوصل إلى هوية الطالب المتورط في نشرها على مواقع التواصل الاجتماعي قبل انتهاء اللجان.

وشددت وزارة التربية والتعليم على اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال كل من يحاول الغش الإلكتروني بأي صورة داخل لجان امتحانات الثانوية العامة.

وبدأ نحو ٧٠٧ آلاف و٩٩٢ ‪طالبة وطالبة الثانوية العامة بشعبتيها العلمية، والأدبية، الساعة التاسعة صباحا، أداء الامتحان في مادة الاقتصاد بنظام البابل شيت، في ألفين و89 لجنة مؤمنة ومراقبة بالمدارس.

واستقبلت لجان امتحانات الثانوية العامة الطلاب بالعصا الإلكترونية للكشف عن الأدوات التكنولوجية التى قد يستخدمها الطلاب للغش مثل: سماعات البلوتوث، الهواتف المحمولة، الساعات الإلكترونية وكروت الفيزا وغيرها.

وتطبق امتحانات الثانوية العامة نظام التقييم الجديد الذي يقيس مستوى الفهم والاستيعاب لدى الطلاب وليس الحفظ والتلقين، من خلال تطبيق نظام “أوبن بوك” على أن تكون الأسئلة اختيار من متعدد فقط. 










 

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -