أخر الاخبار

تداول أسئلة وإجابات : امتحان مادة التربية الدينية للثانوية العامة .. بالتليجرام " صور "

تداول أسئلة وإجابات  :  امتحان مادة التربية الدينية للثانوية العامة  ..  بالتليجرام

تداول أسئلة وإجابات امتحان مادة التربية الدينية للثانوية العامة

تداولت صفحات الغش الإلكتروني أجزاء تزعم أنها من أسئلة وحل امتحان مادة التربية الدينية لطلاب الثانوية العامة، ضمن المواد الغير مضافة للمجموع، بعد مرور نصف ساعة من بدء لجنة الامتحان.

ويؤدي 707 ألف و992 طالبا وطالبة (الشعبتين العلمية والأدبية)، الامتحان فى مادتى التربية الدينية والتربية الوطنية، ضمن المواد غير المضافة للمجموع، اليوم الإثنين، داخل 2089 لجنة سير بكل قطاع على مستوى الجمهورية .

وشدد الدكتور طارق شوقي، وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، على ضرورة الالتزام بالتعليمات الخاصة بضوابط الامتحانات والتي أعلنتها الوزارة، والعمل على التأكد من دخول الطلاب إلى اللجان بدون أي أجهزة إلكترونية "موبايل- سماعات".

وأضاف الوزير، أن كتيب المفاهيم للمواد الأساسية سيتم توزيعه على لجان الامتحانات قبل بدء اللجان الامتحانية، مؤكدًا بضرورة التنبيه على الطلاب بعدم الكتابة على كتيب المفاهيم وتسليمه للمراقبين بعد انتهاء الامتحان يوميًا، وذلك لأنه ليس مسموح للطالب الخروج بكتيب المفاهيم من اللجنة.

وأوضح وزير التربية والتعليم، أن كتيب المفاهيم سيتم استخدامه للسنوات المقبلة، مطالبًا المراقبين بضرورة ضبط النفس والتحلي بالمسؤولية خلال سير الامتحانات والعمل على توفير الهدوء داخل اللجان وذلك حفاظًا على مصلحة أبنائنا الطلاب متمنيًا التوفيق لجميع الطلاب.

يذكر أن امتحانات الثانوية العامة للعام الدراسي الحالي 2021/2022 قد انطلقت صباح اليوم الإثنين، وتستمر الامتحانات حتي يوم الخميس 21 يوليو المقبل، وسط اجراءات أمنية واحترازية مشددة. 

 




 


تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -