أخر الاخبار

موعد ظهور نتيجة الدبلومات الفنية 2022 .. الترم الثاني

موعد ظهور نتيجة الدبلومات الفنية 2022  ..  الترم الثاني

موعد ظهور نتيجة الدبلومات الفنية 2022

موعد ظهور نتيجة الدبلومات الفنية 2022 الترم الثاني.. واصلت مقار التصحيح فى كنترولات الدبلومات الفنية اليوم أعمال التصحيح لامتحانات الدبلومات لطلاب الذين أدوا الاختبارات بنظام 3 و5 سنوات في التخصصات الصناعية والزراعية والتجارية و الفندقية.

موعد ظهور نتيجة الدبلومات الفنية 2022 الترم الثاني

أكد الدكتور محمد مجاهد نائب وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، أن أعمال التصحيح مستمرة بدقة بالكنترولات، لافتا إلى أنه بعد الانتهاء من التصحيح ستبدأ رصد وتجميع الدرجات لجميع المواد، مشيرا إلى أن هناك توجيهات بمراجعة النتيجة بالدقة، وفقا للضوابط حتى يحصل كل طالب علي حقه.

وقال نائب وزير التربية والتعليم، أن إعلان نتيجة الدبلومات الفنية سيجرى لجميع التخصصات في الأسبوع الأول من شهر يوليو بعد اعتمادها من الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، وإعلان الأوائل في كل تخصص وشعبة.

وأضاف أن النتيجة ستعلن كما هو معتاد على الموقع الرسمي لوزارة التربية والتعليم والتعليم الفني.

عدد المتقدمين للامتحانات

الجدير بالذكر ، أن عدد الطلاب المتقدمين لأداء امتحانات الدبلومات الفنية، 830 ألفًا و753 طالب وطالبة بجميع النوعيات «صناعي - زراعي - تجاري - فندقي - تعليم وتدريب مزدوج» ، و عدد لجان الإدارة ولجان النظام والمراقبة لامتحانات الدبلومات الفنية لجميع النوعيات بجميع القطاعات على مستوى الجمهورية 23 لجنة إدارة ، و عدد لجنة نظام ومراقبة بامتحانات الدبلومات الفنية 25 ، وعدد لجان سير الامتحان المخصصة لامتحانات الدبلومات الفنية لهذا العام حوالي 3080 لجنة امتحانية.

كورونا

يذكر أن العام الدراسي 2021/2022 قد انطلق يوم 9 اكتوبر الماضي حيث انتظم 25.3 مليون طالب وطالبة في 60 ألف مدرسة وسط اجراءات احترازية مشددة لوقاية الطلاب والمعلمين من مخاطر الاصابة بتداعيات الموجة الرابعة من جائحة فيروس كورونا.


تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -