أخر الاخبار

نصائح التعليم : لطلاب الثانوية العامة 2022 .. بشأن كود الاختبار

نصائح التعليم  :  لطلاب الثانوية العامة 2022  ..  بشأن كود الاختبار

«التعليم» لطلاب الثانوية العامة 2022 بشأن كود الاختبار

وجه الدكتور رضا حجازى نائب رئيس امتحانات الثانوية العام، ونائب وزير التربية والتعليم لشئون المعلمين، نصيحة لطلاب الثانوية العامة للعام الدراسي 2021/2022 في اليوم الثاني لإنطلاق الامتحانات بشأن كتابة كود الاختبار.

وأكد «حجازي» على الطلاب بضرورة الإجابة في البابل شيت، موجهًا بنقل الطلاب لكود الاختبار الموجود في أسفل ورقة الأسئلة على ورقة البابل شيت وتأكد الملاحظين من ذلك، كما وجه الطلاب بتظليل الإجابة في البابل شيث ويمكنه عمل علامة (×) عليها عند اختيار إجابة بديلة وتظليلها.

ووجه رؤساء اللجان بأخذ إقرار عدم وجود موانع قانونية حتى الدرجة الرابعة على جميع المنتدبين داخل لجنة السير، وعدم وجود أقارب لهم في اللجان، وعدم الإستعانة بعمال الخدمات من المدارس الخاصة، وعدم وجود أختام على البابل شيت، وعدم السماح بخروج الطلاب إلا في الربع ساعة الأخيرة من الامتحان وضرورة التأكد من حصول طلاب الدمج على الامتحانات الخاصة بهم.

وقال الدكتور رضا حجازي، إن جميع مراحل العمل بامتحانات الثانوية العامة مؤمنه بالكامل بدءًا من طباعة الأسئلة، ومرورًا بنقلها إلى مراكز توزيع الأسئلة ثم لجان سير الامتحان، ولجان النظام والمراقبة.

جدير بالذكر أن يوم السبت الموافق 25 يونيو 2022 سوف يقوم طلاب الثانوية العامة (المكفوفين) بأداء الامتحان في مادة اللغة العربية (ورقة أولى).


تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -