أخر الاخبار

حصص مصر : تعلن جدول المراجعات النهائية للثانوية العامة

حصص مصر :  تعلن جدول المراجعات النهائية للثانوية العامة

 حصص مصر : جدول المراجعات النهائية للثانوية العامة

اعلنت منصة حصص مصر التابعة لوزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، جدول مراجعات نهاية العام الدراسي الجاري 2021/2022 لطلاب الثانوية العامة لشعبة الأدبية والعلمية علوم والعلمية رياضيات، والتي تنطلق امتحاناتهم للمواد غير الأساسية الأسبوع المقبل وللمواد الأساسية يوم السبت الموافق 26 يونيو 2022.

وجاء جدول مراجعات الأسبوع الجاري كالتالي:

_ الأربعاء الموافق 15 يونيو 2022 الساعة الثانية عشر مراجعة مادة الجيولوجيا والعلوم البيئية لطلاب الشعبة العلمية علوم

_ الخميس 16 يونيو 2022 مراجعة الرياضيات فرع التفاضل والتكامل باللغة الإنجليزية للشعبة العلمية رياضيات الساعة الثانية عشر ظهرا

_ الخميس 16 يونيو 2022 الساعة الرابعة عصرا مراجعة رياضيات باللغة الإنجليزية جبر وهندسة فراغية.

في وقت سابق، أوضح الدكتور رضا حجازي، نائب الوزير لشئون المعلمين ونائب رئيس عام امتحانات الثانوية العامة، أن امتحانات الثانوية العامة مهمة وطنية من أجل خدمة أبنائنا الطلاب، مشددًا على مديري المديريات التعليمية ورؤساء اللجان، باتباع التعليمات المرسلة إليهم بشأن عقد الامتحان.

وأشار حجازي، إلى أن المواد غير المضافة للمجموع ليس لها كتيب مفاهيم، مؤكدًا ضرورة التنبيه على الطلاب بعدم الكتابة على ورقة الإجابة (البابل شيت).

وشددت وزارة التربية والتعليم على ضرورة، التأكد من أن الطالب قام بتسجيل بياناته على ورقة الإجابة (البابل شيت) وكراسة الأسئلة بالقلم الجاف، والتأكد من تسجيل كود الجلسة الامتحانية المدون بكراسة الأسئلة على ورقة الإجابة بصورة صحيحة، وتوقيع الملاحظين بصحة البيانات.

ولفتت إلى أن الطالب يلتزم بتسليم كراسة الأسئلة وورقة الإجابة (البابل شيت) سليمة وفق التعليمات، وفي حال حدوث تلف بورقة الإجابة يُسمح للطالب باستبدالها بورقة أخرى جديدة إذا رغب في ذلك، على أن يتم خلال الفترة الزمنية المخصصة للامتحان، مع ضرورة تحرير محضر بذلك، والتخلص من الورقة التالفة بمعرفة الطالب.

 


 

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -