أخر الاخبار

وزير التعليم .. يكشف حقيقة سحب نتائج الأول والثاني الثانوي

وزير التعليم ..  يكشف حقيقة سحب نتائج الأول والثاني الثانوي

التعليم تكشف حقيقة سحب نتائج الأول والثاني الثانوي

قال الدكتور طارق شوقي، وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، ان الوزارة لم تصدر اي قرارات بشأن سحب نتائج في اي محافظه في مصر.

وشدد وزير التعليم خلال تصريحات له عبر صفحته الشخصية بموقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، ان كل مايقال في هذا الشأن كءب وتضليل.

اضاف الوزير، ان الوزارة اعلنت ونشرت وارسلت نتائج الاختبار الالكتروني فقة ٣٥ درجه من ١٠٠ إلى المدارس وتدقيق وحصر النتائج قبل إعلانها مسئوليه مباشره للمديريات التعليمية.

لا توجد إعادة للتصحيح الإلكتروني

وفي وقت سابق، قال الدكتور طارق شوقي، وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، إن تصحيح امتحانات الصفين الأول والثاني الثانوي للعام الدراسي 2021-2022، إلكترونيا بالكامل في جميع المواد الدراسية، دون تدخل أي عنصر بشري.

وأضاف شوقي، عبر جروب تعليمنا الجديد على تطبيق واتساب، أنه لا توجد إعادة تصحيح إلكتروني، إنما المقالي تم تصحيحه على مستوى المدرسة، مؤكدًا أن الامتحانات عقدت ورقيًا وإلكترونيًا.

ونشر الدكتور طارق شوقي، وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، تقارير نماذج من مستويات الأداء في بعض مواد الصفين الأول والثاني الثانوي، التي يتم تصحيها دون تدخل عنصر بشري.

ونشر الدكتور طارق شوقي تقارير نماذج من مستويات الأداء في بعض مواد الصفين الأول والثاني الثانوي، التي يتم تصحيها دون تدخل عنصر بشري.

وقال شوقي، عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، إنه من المفيد أن نرى لمحات من تقارير أداء الطلاب على مستوى الجمهورية في الصفين الأول والثاني الثانوي في الامتحانات الإلكترونية التي يتم تصحيحها دون عنصر بشري ودون غش.

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -