أخر الاخبار

الأول على دفعته في السنوات الماضية .. مفاجآت عن طالب المنصورة المتهم بقتل زميلته

الأول على دفعته في السنوات الماضية .. مفاجآت عن طالب المنصورة المتهم بقتل زميلته

مفاجآت عن طالب المنصورة المتهم بقتل زميلته

كشفت الدكتورة هاجر مصطفى، أستاذة اللغة العبرية القديمة بقسم اللغات الشرقية بكلية الآداب جامعة المنصورة، تفاصيل جديدة في واقعة ذبح الطالبة نيرة أشرف أحمد عبد القادر، الطالبة بالفرقة الثالثة بالكلية قسم اللغات الشرقية، مؤكدة أن الطالب محمد عادل المتهم كان طالبا مجتهدا، وأنه الأول على دفعته العامين الماضيين.

وأشارت هاجر مصطفى ، إلى أنها كانت على معرفة شخصية بالطالبين، قائلة: كنت بدرسلهم في العامين الماضيين، وكانوا من الطلاب المتفوقين.

أوضحت أستاذة اللغات الشرقية، أنها كرمت الطالب محمد عادل المتهم بذبح زميلته نيرة أشرف، خلال دراسته بالفرقة الأولى والثانية لتفوقه، قائلة: مش عارفه إيه اللي دفعه يعمل كده في زميلته.

أكدت هاجر مصطفى أن الاثنين طلاب في قسم لغات شرقية شعبة اللغات السامية تخصص لغة عبرية، مؤكدة أنه كان لديهم امتحان لغة إنجليزية مادة جانبية، والحادثة وقعت قبل أداء امتحان اللغة الإنجليزية.

وكانت الدكتورة هاجر مصطفى، قد علقت على ذبح الطالبة نيرة أشرف، التي تعرضت للذبح على يد زميلها محمد عادل، قائلة: اللهم اغفر لابنتي نيرة التي لقيت مصرعها اليوم، واكتب التوبة للطالب محمد عادل.

أشارت هاجر مصطفى في منشور لها عبر صفحتها على فيس بوك، إلى أنها لم ترَ منهما إلا طالبين مجتهدين ومحترمين، داعية: اللهم صبر أهليهما.

آداب المنصورة في نعي الطالبة المذبوحة: نرفض وندين ونشجب الحادث جملة وتفصيلا

وفي وقت سابق، توجهت كلية الآداب جامعة المنصورة، بالعزاء إلى أسرة الفقيدة الطالبة نيرة أشرف أحمد عبدالقادر الطالبة بالفرقة الثالثة بالكلية قسم اللغات الشرقية، والتي التي تعرضت للذبح على يد زميلها محمد عادل، قائلة: يتقدم الدكتور محمود سليمان الجعيدي -عميد الكلية؛ وأسرة كلية الآداب جامعة المنصورة بأسمى آيات العزاء والمواساة إلى أسرة الفقيدة الطالبة نيرة أشرف أحمد عبدالقادر، الطالبة بالفرقة الثالثة بالكلية قسم اللغات الشرقية، والتي وافتها المنية اليوم إثر الحادث الأليم.

وأشارت كلية الآداب جامعة المنصورة، في منشور عبر صفحتها الرسمية علي فيس بوك، إلى أن إدارة الكلية ترفض وتدين وتشجب حادث الذبح جملة وتفصيلا، داعية: نسأل الله، عز وجل، أن يتغمد الفقيدة بواسع رحمته، وأن يلهم أهلها وذويها الصبر والسلوان، وإنا لله وإنا إليه راجعون.


تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -