أخر الاخبار

غدا .. انطلاق امتحانات الثانوية العامة .. للمواد الغير مضافة للمجموع

غدا .. انطلاق امتحانات الثانوية العامة ..  للمواد الغير مضافة للمجموع

انطلاق امتحانات الثانوية العامة للمواد الغير مضافة للمجموع

تنطلق امتحانات الثانوية العامة غدا الاثنين 20 يونيو للمواد الغير مضافة للمجموع بمادتي التربية الدينية والتربية الوطنية داخل المدارس على مستوى الجمهورية.

جدول امتحانات الثانوية العامة

وتستكمل امتحانات الثانوية العامة للمواد الغير مضافة للمجموع يوم الثلاثاء 21 يونيو في مادة الاقتصاد والإحصاء، وبعد ذلك تبدأ امتحانات المواد الأساسية يوم الأحد 26 يونيو في مادة اللغة العربية، ويوم الثلاثاء 28 يونيو في مادة اللغة الأجنبية الثانية.

امتحانات الثانوية العامة

كما تبدأ وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني برئاسة الدكتور طارق شوقي، اليوم الأحد البث المباشر للمراجعات من حصص مصر لـ طلاب الثانوية العامة للعام الدراسي الحالي 2021-2022.

وأعلنت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني عبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، مواعيد البث المباشر بدءًا من اليوم الأحد 19 يونيو حتى يوم الأربعاء 22 يونيو، موضحة أن المراجعة تبدأ بمادة اللغة العربية.

تجهيز المراوح داخل الفصول

من جهة أخرى، كشف وحيد رمضان، مدير إدارة حدائق القبة بمحافظة القاهرة، مدى جاهزية مدارس القاهرة التي سيقام بها امتحانات الثانوية العامة للعام الدراسي الحالي 2021-2022.

وقال وحيد رمضان ، إن مدارس القاهرة جاهزة، وعلى أتم استعداد لاستقبال طلاب الثانوية العامة للعام الدراسي الحالي 2021-2022، مؤكدًا أنه تم تجهيز جميع المراوح داخل الفصول، ولا يوجد أي تعليمات بغلق المراوح كما يردد البعض على مواقع التواصل الاجتماعي.


تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -