أخر الاخبار

التعليم : تقرر تفتيش طلاب الثانوية العامة 3 مرات .. إعرف السبب

التعليم :  تقرر تفتيش طلاب الثانوية العامة 3 مرات ..  إعرف السبب

تفتيش طلاب الثانوية العامة 3 مرات .. إعرف السبب

كشفت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، عن خطتها لمنع الغش الإلكتروني بامتحانات الثانوية العامة للعام الدراسي الجاري 2021/2022، التي تنطلق الأسبوع المقبل.

وشددت وزارة التربية والتعليم على ضرورة استخدام العصا الإلكترونية في الحالات التالية: (أثناء دخول الطلاب، داخل لجان السير الفرعية قبل توزيع الكراسات الامتحانية والتركيز على الديسكات، بعد مرور نصف ساعة من بداية الامتحان دون التأثير على انضباط العملية الامتحانية).

ويبلغ عدد المتقدمين لامتحانات الثانوية العامة 707 ألف و992 طالب/طالبة (الشعبتين العلمية والأدبية)، داخل 2089 لجنة سير بكل قطاع على مستوى الجمهورية.

وأكدت وزارة التربية والتعليم، على ضرورة الالتزام بالتعليمات الخاصة بضوابط الامتحانات والتي أعلنتها الوزارة، والعمل على التأكد من دخول الطلاب إلى اللجان بدون أي أجهزة إلكترونية "موبايل- سماعات".

وأضافت أن كتيب المفاهيم سيتم توزيعه على لجان الامتحانات قبل انطلاق ماراثون الامتحانات، مؤكدة على ضرورة التنبيه على الطلاب بعدم الكتابة على كتيب المفاهيم وتسليمه للمراقبين بعد انتهاء الامتحان يوميًا، وذلك لأنه ليس مسموح للطالب الخروج بكتيب المفاهيم من اللجنة.

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -