أخر الاخبار

التعليم : السماح لطلاب الثانوية العامة باستخدام الساعات .. والآلات الحاسبة غير المبرمجة

التعليم : السماح لطلاب الثانوية العامة باستخدام الساعات  ..  والآلات الحاسبة غير المبرمجة

السماح لطلاب الثانوية العامة باستخدام الساعات والآلات الحاسبة غير المبرمجة

أكدت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، السماح لطلاب الشهادة الثانوية العامة، باستخدام الساعات والآلات الحاسبة غير المبرمجة فقط، مشددة على المدارس عدم الاستعانة بعمال الخدمات المعاونة من المدارس الخاصة أو اللجوء إلى الندب المحلى.

وأضافت وزارة التربية والتعليم، في بيان منذ قليل، أنه في ضوء الاستفسارات الواردة لغرفة العمليات الرئيسية المنعقدة لامتحانات شهادة إتمام الدراسة الثانوية العامة، تم التوجيه بضرورة التنبيه على رؤساء اللجان من خلال مراكز توزيع كراسات الأسئلة وأوراق الإجابة على عدة أمور.

وشددت الوزارة، على أهمية التأكد من وصول كتيب المفاهيم والملحق الخاص باللغة الثانية الألمانية، الإسبانية، الإيطالية، ومادة الكيمياء، لمقرات لجان السير يوم السبت المقبل، فضلًا عن التأكد من منع أي أختام تخص اللجنة على كراسة الأسئلة أو ورقة الإجابة -بابل شيت- التي قام الطالب بتسليمها.

وأكدت مراعاة عدم الاستعانة بعمال الخدمات المعاونة من المدارس الخاصة أو اللجوء إلى الندب المحلى، وسرعة اتخاذ الإجراءات اللازمة لصرف السلفة المخصصة للجان السير، والتأكيد على كتابة اسم الطالب ورقم جلوسه في المكان المخصص لذلك على كراسة الأسئلة واسم الطالب، ورقم جلوسه ونسخة كود الاختبار الموجود أسفل كراسة الأسئلة المسلمة للطالب على ورقة الإجابة بابل شيت.

امتحانات الثانوية العامة

وأوضحت أن نسخة كود الاختبار المدون أسفل كراسة الأسئلة هو نفس رقم نسخة كود الاختبار الذى قام الطالب بكتابته على ورقة الإجابة بابل شيت، والتي سيقوم بتسليمها بعد نهاية الزمن المخصص للإجابة، مشددةً على مراعاة الدقة في توزيع كراسات الامتحان وأوراق الإجابة المترجمة الخاصة بطلاب مدارس اللغات، باللجان المشتركة التي بها طلاب لغات وطلاب عربي إلا على طلاب مدارس اللغات فقط حسب اللجان الفرعية المسكن بها طلاب اللغات.


تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -