أخر الاخبار

تعرف على : كيفية الاستعلام عن نتيجة الدبلومات الفنية 2022

تعرف على :  كيفية الاستعلام عن نتيجة الدبلومات الفنية 2022

كيفية الاستعلام عن نتيجة الدبلومات الفنية 2022

يبحث الطلاب وأولياء الأمور، عن بوابة التعليم الفني التجاري 2022، لمعرفة النتيجة فور ظهورها واعتمادها من قبل وزير التربية والتعليم والتعليم الفني رسميًا، وذلك منذ انتهاء ماراثون الامتحانات وحتى اللحظة الراهنة.

هذا ولازالت أعمال التصحيح جارية حتى الآن في الكنترولات المختلفة على مستوى الجمهورية، إلا أنها شارفت على نهايتها بحسب ما تم الإعلان عنها.

بوابة التعليم الفني التجاري 2022

وتتيح بوابة التعليم الفني التجاري 2022، نتيجة الدبلومات الفنية بجميع أنواعها المختلفة سواء كانت الصناعي أو التجاري أو الفندقي أو الزراعي بنظام الـ 3 سنوات و الـ 5 سنوات.

وكان عدد الطلاب الذين تقدموا لأداء امتحانات الدبلومات الفنية هذا العام، قد تراوح ما بين 830 ألفًا و753 طالبًا وطالبة بجميع أنواعها المختلفة.

رابط بوابة التعليم الفني التجاري

ويتساءل العديد من الطلاب وأولياء الأمور، عن رابط بوابة التعليم الفني التجاري الذي من خلاله يمكنك الحصول على النتيجة بالاسم ورقم الجلوس.

ويستطيع الطلاب الحصول على النتيجة من خلال الضغط على رابط بوابة التعليم الفني التجاري، وذلك عن طريق الضغط هنـــــا

نتيجة التعليم الفني التجاري بالاسم ورقم الجلوس

وجرت امتحانات الدبلومات الفنية، خلال الفترة من 28 مايو 2022 واستمرت حتى يوم الخميس الموافق 9 يونيو 2022، ومن ثم بدأت مرحلة التصحيح ومراجعة ورصد الدرجات داخل الكنترولات المختلفة.

ويمكن للطالب الحصول على النتيجة بعد ظهورها إلكترونيًا بيوم من خلال الكشوف المدرسية التي يتم تعليقها في فناء المدارس، ومنها يتم الحصول على الشهادة والأوارق الخاصة بمرحلة التقديم في المعاهد التي يستعد لها الطلاب في الفترة الراهنة.

ومن المقرر ظهور نتيجة التعليم الفني التجاري بالاسم ورقم الجلوس على الرابط المخصص من قبل الوزارة في نهاية شهر يونيو الجاري لتحصل عليها بكل سهولة.


تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -