أخر الاخبار

قاتل طالبة المنصورة في التحقيقات : عملتلي بلوك على الفيسبوك

قاتل طالبة المنصورة في التحقيقات : عملتلي بلوك على الفيسبوك

قاتل طالبة المنصورة في التحقيقات

قال محمد عادل، المتهم بقتل طالبة آداب المنصورة خلال مثوله للتحقيق من قبل مباحث قسم أول المنصورة، إن هناك علاقة عاطفية كانت تربطه بالمجنى عليها نيرة أشرف ونشب خلاف بينهما قامت على إثره بحظره من على مواقع التواصل.

وينتظر الآن، أهالى الطالبة نيرة أشرف أمام مشرحة مستشفى المنصورة الدولي، خروج جثمان ابنتهم لدفنها في مقابر العائلة بمدينة المحلة بمحافظة الغربية.

وشهدت مدينة المنصورة جريمة بشعة صباح اليوم بعدما قام طالب بكلية الآداب بجامعة المنصورة بطعن زميلته بسكين وقام بذبحها قبل أن يتمكن الأهالي من الإمساك به.

وتلقى اللواء سيد سلطان، مدير أمن الدقهلية، إخطارًا من اللواء إيهاب عطية، مدير المباحث الجنائية، يفيد بورود بلاغًا لشرطة النجدة من طلاب جامعة بقيام أحد الطلاب بإخراج سكين وقام بطعن زميلته بها وقام بذبحها قبل قيام الأهالي من الإمساك به والاعتداء عليه بالضرب أمام بوابة توشكى لجامعة المنصورة من ناحية حي الجامعة.

وانتقلت على الفور سيارات الإسعاف وضباط مباحث قسم أول المنصورة، وبالفحص تبين مصرع نيرة أشرف، طالبة بكلية الآداب بجامعة المنصورة، مقيمة بالمحلة الكبرى وذلك بعدما قام زميلها محمد عادل محمد إسماعيل عوض الله"،21 سنة، طالب بآداب المنصورة، مقيم بالمحلة الكبرى بطعنها بسكين وذبحها بالرقبة قبل أن يتمكن الأهالي وطلاب الجامعة من الإمساك به حيث جرى نقل جثة المجني عليها إلى مشرحة المستشفى ونقل الطالب إلى مستشفى الطوارئ الجامعي بعد محاولات الأهالي الفتك به.


تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -