أخر الاخبار

مجاهد يكشف : حقيقة إعلان نتيجة الدبلومات الأسبوع المقبل

مجاهد  يكشف :  حقيقة إعلان نتيجة الدبلومات الأسبوع المقبل

"مجاهد".. حقيقة إعلان نتيجة الدبلومات الأسبوع المقبل

كشف الدكتور محمد مجاهد نائب وزير التربية والتعليم للتعليم الفني، موعد إعلان نتيجة الدبلومات الفنية بجميع أنواعها صناعي، زراعي، تجاري، فندقي مدارس التكنولوجيا التطبيقية للعام الدراسي 2021/2022.

وقال نائب الوزير ، إن الامتحانات انتهت خلال الايام القليلة الماضية والتصحيح مازال جاريا في الوقت الحالي.

وأضاف الدكتور محمد مجاهد أنه لم يتم تحديد موعد لإعلان نتيجة الدبلومات الفنية للعام 2021/2022 حتى الآن.

جاء ذلك ردًا على ما يتم تداوله بشأن إعلان نتيجة شهادة الدبلومات الفنية "صناعي، زراعي، تجاري، فندقي، مزدوج و10 مدارس للتكنولوجيا التطبيقية" نهاية الأسبوع المقبل.

وكانت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، قد أصدرت تقريرًا عن ختام امتحانات الدبلومات الفنية بجميع أنواعها امتحانات نهاية العام 2021/2022.

واختتم طلاب الدبلومات الفنية (نظام الخمس سنوات والثلاث سنوات)، ماراثون امتحانات نهاية العام التحريرية، حيث أدى 499 ألف و228 طالب/طالبة الامتحان في عدد 47 مادة امتحانية، داخل 2810 لجنة بجميع النوعيات “صناعي، زراعي، تجاري، فندقي” للعام الدراسي 2021/2022.

وأكد الدكتور محمد مجاهد، نائب وزير التربية والتعليم لشئون التعليم الفنى، أن امتحانات الدبلومات الفنية في يومها الأخير سارت بشكل جيد دون حدوث مشكلات؛ حيث قامت غرفة العمليات المركزية قبل بدء الامتحان بالاطمئنان على وصول أوراق الأسئلة إلى جميع اللجان الامتحانية بالمحافظات وتوفر أدوات التعقيم، وتواجد الملاحظين باللجان.لالتزام بتطبيق الإجراءات الاحترازية حفاظًا على صحة وسلامة الطلاب والعاملين بتلك اللجان، وتذليل العقبات وحل المشكلات التي تواجه لجان سير الامتحان.

وحرص رئيس عام الامتحان، على متابعة مدى الانضباط والنظام والحالة العامة وتأمين اللجان داخل المدارس، كما وجه باتخاذ الإجراءات القانونية تجاه المخالفات التي تتعلق ببعض محاولات الغش التقليدي والغش الإلكتروني باستخدام التليفون المحمول.


تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -