أخر الاخبار

إصابة مراقب بامتحانات الثانوية العامة 2022 .. بأزمة قلبية في الغربية

إصابة رئيس لجنة ثانوية عامة بكوم حمادة   ..  بجلطة دماغية

إصابة مراقب بامتحانات الثانوية العامة 2022  ..  بأزمة قلبية في الغربية

 أكدت غرفة عمليات وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، أنه نقل  (أ. ع. ف) مراقب بمدرسة الجمهورية بإدارة بسيون التعليمية بمحافظة الغربية لمستشفى بسيون المركزى؛ لإصابته بأزمة قلبية، وجرى إخضاعه للرعاية الطبية.

جاء ذلك في اليوم الثاني لانطلاق امتحانات الثانوية العامة للعام الدراسي 2021/2022، التي عقدت في لجان امتحانية مراقبة بالكاميرات ومؤمنة بالإجراءات الاحترازية اللازمة  لحماية الطلاب والمعلمين من آثار جائحة فيروس كورونا التي اجتاحت مصر والعالم كله.

وبلغ إجمالي عدد الطلاب المتقدمين لامتحانات هذا العام 707 ألف و992 طالب/طالبة، منهم 268 ألف و897 طالب/طالبة بالشعبة الأدبية، و338 ألف و882 طالب/طالبة بالشعبة العلمية (علوم)، و100 ألف و213 طالب/طالبة بالشعبة العلمية (رياضيات).

وشددت وزارة التربية والتعليم على ضرورة التأكد من أن الطالب قام بتسجيل بياناته على ورقة الإجابة (البابل شيت) وكراسة الأسئلة بالقلم الجاف والتأكد من تسجيل كود الجلسة الامتحانية المدون بكراسة الأسئلة على ورقة الإجابة بصورة صحيحة، وتوقيع الملاحظين بصحة البيانات.

وأوضحت أنه يلتزم الطالب بتسليم كراسة الأسئلة وورقة الإجابة (البابل شيت) سليمة وفق التعليمات، وفى حال حدوث تلف بورقة الإجابة يسمح للطالب باستبدالها بورقة أخرى جديدة إذا رغب فى ذلك على أن يتم ذلك خلال الفترة الزمنية المخصصة للامتحان مع ضرورة تحرير محضر بذلك والتخلص من الورقة التالفة بمعرفة الطالب.

ونبهت الوزارة على ضرورة استخدام العصا الإلكترونية في الحالات التالية: (أثناء دخول الطلاب، داخل لجان السير الفرعية قبل توزيع الكراسات الامتحانية والتركيز على الديسكات،  بعد مرور نصف ساعة من بداية الامتحان دون التأثير على انضباط العملية الامتحانية).


تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -