!-- DNS Prefetech --> أخبار التعليم اليوم
أخر الاخبار

ضوابط تسجيل الطلاب المتقدمين .. لتنسيق الثانوية العامة إلكترونيًا " مستند "

ضوابط تسجيل الطلاب المتقدمين  ..  لتنسيق الثانوية العامة إلكترونيًا " مستند "

تسجيل الطلاب المتقدمين لتنسيق الثانوية العامة إلكترونيًا

حددت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفنى ، ضوابط تسجيل الطلاب المتقدمين لتنسيق الثانوية العامة إلكترونيًا، من خلال منصة التنسيق للثانوية.

وأوضحت وزارة التربية والتعليم أنه يجب تحديد مسئول التنسيق للمرحلة الثانوية بالمديريات التعليمية على أن يتم موافاة الوزارة ببيانات المسئول عن المنصة.

وذكرت وزارة التربية والتعليم أن المسئول يتولى القيام بالمهام التالية: تسجيل قائمة بيانات المسئولين عن تنسيق التعليم الفنى وتنسيق الثانوى العام ومراجعة قائمة المدارس العام والفنى لتحديد المدارس التى لن تتاح لتنسيق العام الدراسى الجديد.

ويتولى أيضا متابعة تسجيل الطلاب للتنسيق الإلكترونى وموقف قيام المدارس بالبت فى الطلبات المقدمة لها مع تحديد موعد بداية ونهاية تنسيق كل مرحلة سواء الثانوى العام أو الفنى، وتحديد الحد الأدنى للقبول وفق كل مرحلة من مراحل التنسيق وتسجيل خريطة التوزيع الجغرافي للقبول بالمدارس ، مع التنبيه على الطلاب من قبل مديرى المدارس الثانوى بالتسجيل للتنسيق الثانوى إلكترونيا عبر المنصة المخصصة وفق المواعيد التى تحددها المديريات التعليمية.

ووجهت وزارة التربية والتعليم المدارس بالبت فى طلبات الطلاب المتقدمين لتمكينهم من سداد المصروفات الدراسية وتسجيل موقف استلام ملفات الطلاب المقبولين بعد استلام إيصال المصروفات الدراسية بعد غلق مراحل التنسيق وفق المواعيد التى تحددها المديريات.





تعليقات



    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -
    close
    Loading