!-- DNS Prefetech --> أخبار التعليم اليوم
أخر الاخبار

ولي أمر لوزير التعليم : الامتحانات اتسربت .. وشوقي : غش إلكتروني

ولي أمر لوزير التعليم : الامتحانات اتسربت ..  وشوقي : غش إلكتروني

ولي أمر لوزير التعليم : «الامتحانات اتسربت»

أكد الدكتور طارق شوقي، وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، عدم حدوث أي تسريبات لإمتحانات المواد غير المضافة للمجموع والذي آداه الطلاب اليوم في مادتي التربية الدينية والتربية الوطنية.

جاء ذلك ردا من وزير التعليم ، علي أحد أولياء الأمور عبر موقع التواصل الاجتماعي"الفيس بوك" ، حيث قال ولي الامر ، أنه تم تسريب الاختبارات في أكثر من 3 محافظات اليوم".

من جهته ، عقب وزير التعليم، علي الفور ، قائلا ، نصا،" لايوجد تسريب، وإنما محاولات غش إلكتروني، بعد بدء الامتحان، وتم التعرف عليهم جميعا وهم 9 طلاب في الامتحانين".

وانطلقت صباح اليوم امتحانات الدور الأول من شهادة إتمام الدراسة الثانوية العامة للعام الدراسي الحالي 2021/2022، أمام (2089) لجنة امتحانية على مستوى الجمهورية، حيث أدى طلاب الثانوية العامة بشعبتيها العلمية والأدبية بإجمالي عدد 708 ألف و478 طالب/ طالبة الامتحان خلال الفترة الأولى في مادة التربية الدينية وفي الفترة الثانية أدي الطلاب الامتحان في مادة التربية الوطنية.

جدير بالذكر أن غدا الثلاثاء 21 يونيو 2022 سوف يقوم طلاب الثانوية العامة بشعبتيها العلمية، والأدبية بأداء الامتحان في مادتي الاقتصاد والإحصاء بينما يؤدي طلاب الثانوية العامة (المكفوفين) الامتحان في مادة التربية الوطنية.


تعليقات



    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -
    close
    Loading