أخر الاخبار

الداخلية : تبدأ تنفيذ خطة تأمين لجان امتحانات الثانوية العامة .. بالمحافظات

الداخلية  :  تبدأ تنفيذ خطة تأمين لجان امتحانات الثانوية العامة  ..  بالمحافظات

"الداخلية" تبدأ تنفيذ خطة تأمين لجان امتحانات الثانوية العامة

بدأت أجهزة الأمن بوزارة الداخلية اليوم الأحد، تنفيذ خطة تأمين لجان الثانوية العامة بالمحافظات، تزامنًا مع انطلاق امتحانات الثانوية العامة غدًا، وشدد مديرو الأمن بالمحافظات على التعامل بقوة وحزم مع أية محاولات لتعطيل عمل اللجان، تنفيذا لتوجيهات وزير الداخلية بتوفير مناخ مناسب لأداء الامتحانات.

واستقرت وزارة الداخلية على وضع خطة عالية المستوى، لتأمين امتحانات الثانوية العامة للعام الدراسى 2021-2022 وذلك باعتماد خطط التأمين التي تشمل الانتشار الأمنى المكثف بمحيط اللجان التى تستقبل الطلاب لتوفير الأجواء المناسبة لأداء الإمتحان.

وشملت الخطة اتخاذ الإجراءات اللازمة لتأمين عملية نقل أوراق الامتحانات إلى مقر اللجان وتعيين تمركزات أمنية ثابتة بمحيط اللجان للتعامل مع المواقف الطارئة والتصدى لكافة صور الخروج على القانون.

وشملت خطة التأمين الطرق والمحاور المؤدية للجان وتسيير أقوال أمنية وخدمات مرورية لتسيير الحركة المرورية بتلك الطرق لتسهيل وصول الطلاب إلى لجان الإمتحانات.

وتفقدت القيادات الأمنية بالمحافظات محيط لجان الامتحانات، للتأكد من جاهزية واستعداد القوات المشاركة فى عملية التأمين من التعامل الحاسم مع أى موقف قد يؤثر على سير الإمتحانات وتقديم أوجه العون والمساعدة للطلاب والتعامل الفورى مع أى شكاوى تواجههم ، بهدف توفير الأجواء الملائمة لجميع الطلاب خلال الامتحانات.

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -