أخر الاخبار

التعليم : تكشف موقف طلاب الثانوية العامة .. حال اتلاف كتيب المفاهيم

التعليم :  تكشف موقف طلاب الثانوية العامة  ..  حال اتلاف كتيب المفاهيم

موقف طلاب الثانوية العامة حال اتلاف كتيب المفاهيم

شدد الدكتور رضا حجازي، نائب وزير التربية والتعليم لشئون المعلمين ونائب رئيس عام الامتحانات، على طلاب الثانوية العامة، عدم إتلاف أو إساءة استخدام كتيب المفاهيم الذي سيتم توزيعه على الطلاب، مضيفًا أن الكتيب سيتم إعادته إلى المدرسة بعد انتهاء الامتحانات لاستخدامه مرة أخرى في الأعوام المقبلة.

وقال حجازي ، إن طلاب الثانوية العامة في اليوم الأول سوف يوقعون على وثيقة لعدم إتلاف كتيب المفاهيم، مشيرًا إلى أنه في حالة حدوث ذلك سيتم تحرير محضر للطالب.

فيما لفتت مصادر بوزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، إلى أنه غير مسموح للطالب بالخروج بكتيب المفاهيم من اللجنة، مؤكدةً أنه في حالة حدوث ذلك سيتم تحرير محضر للطالب ويعامل معاملة الهارب بورقة الامتحان.

وكان الدكتور طارق شوقي، وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، قد صرح في وقت سابق، أن مجلد المفاهيم الورقي الخاص بامتحانات الثانوية العامة 2022، هو نسخة مطابقة لما تم إتاحته رقميا، وسوف يتاح للطالب، وفق تخصصه داخل لجنة الامتحان للاستخدام كمرجع.

مجلد المفاهيم الورقي

واستكمل شوقي، عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، أنه لا يجوز الكتابة على مجلد المفاهيم مطلقا، مشيرا إلى أنه يبقى المجلد في المدرسة بعد نهاية الامتحان لإتاحته للطالب في الامتحان التالي.

وأضاف وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، أن المجلد يعود إلى المدرسة بعد نهاية الامتحانات للاستخدام في الأعوام التالية.


تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -