!-- DNS Prefetech --> أخبار التعليم اليوم
أخر الاخبار

تخفيض الجزاء الي خمسة ايام .. هل هذا الجزاء يتسبب فى نزول مرتبة تقرير الاداء السنوي ؟

تخفيض الجزاء الي خمسة ايام  ..  هل هذا الجزاء يتسبب فى نزول التقرير السنوي عن مرتبة امتياز ؟

تخفيض الجزاء الي خمسة ايام .. هل هذا الجزاء يتسبب فى نزول التقرير السنوي ؟

ينشر لكم موقع أخبار التعليم اليوم .. اجابات لكافة الاسئلة والموضوعات المتعلقة بالشئون المالية والادارية .. والتى تهم المعلمين والمعلمات ومديرى ووكلاء وادارى المدارس .. واليوم نتناول بالتوضيح والشرح والاجابة موضوع وسؤال"انامعلم تم توقيع جزاء علي من النيابة الادارية سبعة ايام خصم من الراتب وتقدمت بثظلم الي المكتب الفني وتم تخفيض الجزاء الي خمسة ايام هل هذا الجزاء يتسبب فى نزول التقرير السنوي عن مرتبة امتياز ؟" خلال السطور التالية :

انامعلم تم توقيع جزاء علي من النيابة الادارية سبعة ايام خصم من الراتب وتقدمت بثظلم الي المكتب الفني وتم تخفيض الجزاء الي خمسة ايام هل هذا الجزاء يتسبب فى نزول التقرير السنوي عن مرتبة امتياز ؟

الاجابة

حصول المعلم علي جزاء خمسة ايام لايمنعه من الحصول علي مرتبة كفء

يحكم الموضوع

نص المادة 20 من قانون التعليم:

لا يجوز تقدير مستوي أداء العامل الخاضع لأحكام الباب السابع من قانون التعليم المشار إليه بمرتبة كفء في الحالتين الآتيتين:

أ ـ إذا أتيحت له فرصة التدريب ولم يجتزه بنجاح.

ب ـ إذا وقع عليه جزاء تأديبي بالخصم من الأجر أو الوقف عن العمل لمدة تزيد علي خمسة أيام أو جوزي بجزاءات الخصم من الأجر أو الوقف عن العمل لمدد يجاوز مجموعها عشرة أيام أو أي جزاء أشد خلال العام الذي يوضع عنه التقرير.

ولا يجوز تقدير مستوي أداء العامل بمرتبة فوق المتوسط في الحالتين الآتيتين:

أ ـ إذا أتيحت له فرصة التدريب وتخلف عنه ما لم يكن ذلك بعذر تقبله السلطة المختصة.

ب ـ إذا وقع عليه جزاء تأديبي بالخصم من الأجر أو الوقف عن العمل لمدة تزيد علي عشرة أيام أو جوزي بجزاءات الخصم من الأجر أو الوقف عن العمل لمدد يجاوز مجموعها خمسة عشر يوما أو أي جزاء أشد في العام الذي يوضع عنه التقرير


تعليقات



    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -
    close
    Loading