أخر الاخبار

التعليم : لم نصدر أي قرار بسحب نتائج الأول والثاني الثانوي في أي محافظة

التعليم  :  لم نصدر أي قرار بسحب نتائج الأول والثاني الثانوي في أي محافظة

شوقي : سحب نتيجة الصفين الأول والثاني الثانوي من المدارس كذب وتضليل

حرص الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك ، على تكذيب شائعة سحب نتيجة الصفين الاول والثاني الثانوي من المدارس .

وقال وزير التربية والتعليم والتعليم الفني : لم تصدر الوزارة أي قرارات بـ سحب نتيجة الصفين الاول والثاني الثانوي من المدارس في أي محافظة في مصر.

وأضاف وزير التربية والتعليم : كل ما يقال في هذا الشأن كذب وتضليل.

وأوضح وزير التربية والتعليم أن الوزارة اعلنت وارسلت نتيجة الصفين الاول والثاني الثانوي الخاصة بالجزء الالكتروني في الامتحانات إلى المدارس ، لافتاً إلى أن درجات الجزء الالكتروني في امتحانات الصفين الاول والثاني الثانوي والتي تقدر قيمة درجاتها 35 من 100 درجة

وأكد وزير التربية والتعليم أن كل مدرسة تتولى مهمة تدقيق وحصر نتيجة الصفين الاول والثاني الثانوي في شكلها النهائي ، بتفاصيلها الورقية والالكترونية قبل اعلانها في المدارس وذلك تحت مسئولية المديريات التعليمية

وكان قد أكد الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم والتعليم الفني ، أنه لن يتم إعادة تصحيح الجزء الالكتروني في امتحانات الصفين الأول والثاني الثانوي.

وقال وزير التربية والتعليم إنه تم تصحيح أسئلة الجزء الالكتروني في امتحانات الصفين الأول والثاني الثانوي التي تم تأديتها على منصة الامتحان عبر التابلت ، بشكل إلكتروني بالكامل دون تدخل أي عنصر بشري.

وأضاف وزير التربية والتعليم أن اسئلة الجزء المقالي التي تم تأديتها ورقيا في امتحانات الصفين الأول والثاني الثانوي ، تم تصحيحها بالشكل التقليدي على مستوى المدرسة.

وكشف الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم والتعليم الفني ، بالصور ، لمحات من تقارير أداء الطلاب على مستوى الجمهورية في الصفين الاول والثاني الثانوي في الامتحانات الالكترونية.

وأكد وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، أن جميع الامتحانات الالكترونية التي أداها طلاب الصفين الأول والثاني الثانوي تم تصحيحها بدون عنصر بشري وبعدالة وبدون غش.

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -