📁 آخر الأخبار

للمعلمين : بدء تلقي اعتذارات المشاركة فى امتحانات الثانوية العامة 2022 .. غدا " مستندات "

للمعلمين  ..  بدء تلقي اعتذارات المشاركة فى امتحانات الثانوية العامة 2022 غدا  " مستندات "

بدء تلقي اعتذارات المشاركة فى امتحانات الثانوية العامة 2022 غدا

تبدأ وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، فى تلقي طلبات اعتذارات المعلمين عن المشاركة في أعمال امتحانات الثانوية العامة 2022، غدًا الثلاثاء الموافق 14 يونيو ولمدة تستمر حتى يوم الخميس الموافق 26 يونيو.

وقامت مديريات التربية والتعليم بتوزيع خطابا الندب، اليوم الاثنين، على المعلمين الذين تم اختيارهم فى المشاركة فى الامتحانات.

واشترطت الوزارة، ضرورة التأكد من ندب المراقبين والملاحظين والامن والعضو القانوني للجان ليس بها تلاميذ مدراسهم أو تلاميذ مدارس اخري كان بها كل نقله او طلاب يهتم بأمرهم.

كما اشترطت عدم تسليم خطابات الندب للإداريين المنتدبين كملاحظين والمسكنين على المرحلة الابتدائية، وكذلك مراعاة عدم تسليم خطاب الندب لأي عضو منتدب قدر صدر ضده قرار بحرمانه من أعمال الامتحانات أو إحالته للمحكمة التأديبية فى مخالفة تتعلق بأعمال الامتحانات.

وحددت الادارة العامة للامتحانات، أماكن تلقي الاعتذارات وذلك بعد إرسال خطابات الندب اليوم، بكل كنترول على مستوى الجمهورية.

وحددت حالات قبول الاعتذارات:

١-الحالات المرضية: تقرير طبي معتمد من اللجنة الطبية

٢- وجود طفل رضيع حتى عامان: صورة من تحقيق الشخصية للأم مع شهادة ميلاد الطفل

٣-وفاة الزوج: تقديم صورة من شهادة وفاة الزوج وصورة بطاقةالزوجة

٤-عمل الزوج بمنطقة نائية: خطاب معتمد من جهة عمل الزوج بالمنطقة النائية أنه مازال علي قوة العمل حتي تاريخه وصورة بطاقة الزوجة

٥-سفر الزوج للخارج: صورة جواز السفر بتأشيرة الخروج مرسله بالفاكس بتاريخ حديث وصورة بطاقة الزوجة

٦- رعاية الأبناء المعاقين ذهنيا والأزواج أصحاب الأمراض السرطانية: تقرير طبي معتمد

٧-ندب الزوج والزوجة لأعمال الامتحانات ( يقبل اعتذار احدهما ): يتقدم المعتذر بخطاب الندب وصورة من خطاب ندب الطرف الآخر مع صورة تحقيق الشخصية للزوجة الرقم القومي) + إقرار من أحدهما يتعهد فيه بتنفيذ الندب الصادر له.




أخبار التعليم اليوم
أخبار التعليم اليوم
تعليقات



    close