!-- DNS Prefetech --> أخبار التعليم اليوم
أخر الاخبار

وزارة الشباب والرياضة .. تتيح : مراجعات ليلة الامتحان لطلاب الثانوية العامة

وزارة الشباب والرياضة  .. تتيح  :  مراجعات ليلة الامتحان لطلاب الثانوية العامة

الشباب والرياضة .. مراجعات ليلة الامتحان لطلاب الثانوية العامة

أعلنت وزارة الشباب والرياضة، إتاحة مراجعات ليلة الامتحان ، لمختلف المواد التعليمية ، لطلاب الشهادة الثانوية العامة للعام الدراسي 2021/2022، عبر تقنية زووم ، خلال الفترة من 23 يونيو الجاري لــ 20 يوليو المقبل.

وأشارت الوزارة إن اتاحة هذه المراجعات، في إطار حرص الوزارة ممثلة في الإدارة المركزية للبرلمان والتعليم المدني ، على توفير الخدمات المجانية للطلاب من خلال منصاتها المختلفة.

جدول مراجعات ليلة الامتحان لطلاب الثانوية العامة :

وتشارك الوزارة في تقديم المراجعات، نخبة من الخبراء من المعلمين ذوي الكفاءة المهنية المتخصصين في المواد العلمية والأدبية المختلفة، ومقدمي البرامج التعليمية المتخصصة، وذلك عبر الرابط التالي ،ووفقًا للجدول الزمني المحدد .

في سياق متصل علنت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، عن إتاحة حصص مراجعة نهائية لمختلف المواد التعليمية لطلاب الشهادة الثانوية العامة للعام الدراسي 2021/2022، وذلك في إطار حرص الوزارة على توفير الخدمات المجانيةلأبنائها الطلاب، وذلك عبر الرابط التالي

وتشمل المراجعات المواد داخل وخارج المجموع، والتي تهدف للتدريب على المفاهيم والتأكيد على نواتج التعلم التى تهدف الإختبارات لقياسها فى النظام الحديث، كما تم بالتعاون مع المركز القومى للامتحانات إتاحة فيديو شرح لما يجب معرفته عن نظام البابل شيت.



تعليقات



    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -
    close
    Loading