أخر الاخبار

تداول إجابات امتحان الجيولوجيا .. مدون عليها : اسم ورقم هاتف المجيب عنها " صور "

تداول إجابات امتحان الجيولوجيا  ..  مدون عليها :  اسم ورقم هاتف المجيب عنها

إجابات امتحان الجيولوجيا مدون عليها «اسم ورقم هاتف المجيب عنها»

في تحدي صارخ لوزارة التربية والتعليم ، تداولت صفحات الغش الالكتروني إجابات امتحان الجيولوجيا والعلوم البيئية مدون عاليها اسم ورقم تليفون من قام بالإجابة علي الامتحان ، حيث مدون عليها اسم " الفولي الدكتور " مع رقم هاتفه المحمول .

وكان قد تداول صباح اليوم الأحد، صورا من امتحان مادة الجيولوجيا والعلوم البيئية، عبر صفحات الغش الإلكترونية"التليجرام" ،ويزعمون أنه الامتحان الذي يؤديه طلاب الشعبة العلمية"علمي علوم" حاليا داخل اللجان الامتحانية.

و يواصل طلاب الثانوية العامة بالشعبة الادبية والشعبة العلمية _ علوم ، تأدية امتحاناتهم الجيولوجيا والعلوم البيئية للشعبة العلمية ، وامتحان علم التفس والاجتماع لطلاب الشعبة الادبية .

ويؤدي طلاب الثانوية العامة (المكفوفين) الامتحان في مادة التاريخ (ورقة ثانية)، بينما يؤدى طلاب الثانوية العامة مدارس (المتفوقين STEM) الامتحان في مادة "مقاييس المفاهيم (الفيزياء)".

وأعلن الدكتور طارق شوقي، وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، أنه سيتم إعلان موعد نتيجة الثانوية العامة، ونظام التظلمات وجدول امتحانات الدور الثاني، بالإضافة إلى خريطة العام الدراسي الجديد 2022/2023، قبل نهاية الأسبوع الحالي.

وعن واقعة نشر صورة أسئلة امتحان الفيزياء داخل سيارة، أكد الدكتور طارق شوقي ، أن الوزارة ستعلن كافة التفاصيل عن الإجراءات الصارمة التي اتخذت في واقعة نشر صورة أسئلة امتحان الفيزياء داخل سيارة أثناء فترة انعقاد الامتحانات .

وقال وزير التعليم، :" انتظروا تفاصيل التعامل الصارم مع من نشر صورة أسئلة الفيزياء من داخل سيارة ومن تعاون معه خلال هذا الأسبوع باذن الله وبعد الانتهاء من الإجراءات القانونية".



 

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -