أخر الاخبار

شروط وأوراق التقديم .. لقسم البترول بالمدرسة العسكرية الصناعية " مستند "

شروط وأوراق التقديم  ..  لقسم البترول بالمدرسة العسكرية الصناعية  " مستند "

التقديم لقسم البترول بالمدرسة العسكرية الصناعية

أعلن عمرو شحاتة وكيل وزارة التربية والتعليم بمطروح، عن فتح باب القبول للطلاب للالتحاق بقسم البترول العسكرية الصناعية الميكانيكية بمطروح بنين، بمجموع ٢٢٠ درجة بالشهادة الإعدادية هذا العام.

وأكد وكيل الوزارة أن المديرية حددت عدة شروط لقبول الالتحاق بقسم البترول بالمدرسة العسكرية الصناعية وهي:

1- أن يكون الطالب مصري الجنسية.

2- أن يكون الطالب من أبناء مطروح الحاصلين على الشهادتين الإبتدائية والإعدادية من محافظة مطروح.

3- أن يكون الطالب حاصلًا على مجموع درجات 220 درجة بالشهادة الإعدادية.

4 – حضور الاختبار الإلكتروني.

5- حضور المقابلة الشخصية.

6- يتم قبول الطلاب الأعلى مجموعًا في الإعدادية والاختبار الالكتروني والمقابلة الشخصية.

وأضاف مدير تعليم مطروح أن المستندات المطلوبة للتقديم قسم البترول بالمدرسة العسكرية، من الطلاب مستخرج رسمي من الشهادة الإعدادية 2022، وموضح به بيان درجات المواد الدراسية (أصل) وصور طبق الأصل من شهادة الابتدائية، وشهادة ميلاد الطالب وصورة شخصية وشهادة حسن سير وسلوك من المدرسة الإعدادية المتخرج منها.

المستندات المطلوبة للتقديم بقسم البترول بالمدرسة العسكرية الصناعية

وأوضح شحاتة أن تلك المستندات المطلوبة سيتم تقديمها بمعرفة الطالب أو ولي الأمر بمقر إدارة التعليم الفني في ديوان عام المديرية، في مواعيد العمل الرسمية انطلاقا من يوم الأحد بعد القادم، الموافق 17 / 7 الجاري وحتى يوم الخميس الموافق 28 يوليو الجاري.

الجدير بالذكر أن اللواء خالد شعيب محافظ مطروح، اعتمد تنسيق القبول بمرحلة التعليم الثانوى العام والفنى للعام الدراسى ٢٠٢٢ / ٢٠٢٣ “المرحلة الاولى ” على مستوى مراكز ومدن المحافظة للعام الدراسى بعد حصر ودراسة الأماكن الشاغرة بالمدارس المختلفة وأعداد الناجحين والمجموع والتنسيق لكل ادارة على حده.

وأوضح عمرو شحاتة وكيل وزارة التربية والتعليم بمطروح، تم تحديد مجموع الحد الأدنى للالتحاق بالثانوى العام بإدارة مرسى مطروح التعليمية ٢٢٥ درجة وكلا من ادارات البنجر والعلمين والنجيلة وبرانى وسيوة التعليمية ٢٠٠ درجة ، وادارة الضبعة ١٧٥ درجة والسلوم يمجموع ٢٣٠ درجة و إدارة الحمام ٢١٠ درجة.



تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -