أخر الاخبار

إجراء مسابقة 30 ألف معلم .. لكل محافظة على حدة

إجراء مسابقة 30 ألف معلم  ..   لكل محافظة على حدة

مسابقة 30 ألف معلم لكل محافظة على حدة

أوضح الدكتور صالح الشيخ رئيس الجهاز المركزي للتنظيم والإدارة، أن المستندات المطلوبة للتقديم لمسابقة 30 ألف معلم منشورة في الإعلان على بوابة الوظائف الحكومية التابعة للجهاز، وتتضمن صورة شخصية حديثة، وبطاقة الرقم القومي سارية (وجهين)، وصحيفة حالة جنائية سارية و موجهة للجهاز المركزي للتنظيم والإدارة أو لوزارة التربية والتعليم والتعليم الفني أو لمديرية التربية والتعليم بالمحافظة (وجهين بحسب الأحوال)، إلى جانب المؤهل الدراسي، والمؤهل الأعلى (إن وجد)، والدبلوم المهني، بالإضافة إلى الموقف من الخدمة العسكرية (للذكور ) أو الخدمة العامة (للإناث)، وشهادة التأهيل (بطاقة الخدمات المتكاملة ) في حالة الإعاقة، وصورة من إيصال الإيداع.

وأشار إلى أنه لن ينظر إلى المستندات ما لم تكن ملونة، ويجب رفع أصول المستندات المُشار إليها بعاليه عبر الاستمارة الإلكترونية بصيغة ( jpg).

وشدد على أهمية قيام المتقدمين بالتأكد من أن جميع المرفقات مطابقة للمستندات المطلوبة قبل تحميلها حيث أنه في حالة عدم مطابقتها سيتم رفض الطلب.

وأشار إلى أن الجهاز سيجري المسابقة لكل محافظة على حدة، وسيقوم بمجرد الانتهاء من المحافظة بإرسال النتيجة إلى وزارة التربية والتعليم لإعمال شئونها، وسيوالي إرسال باقي المحافظات تباعا.

ووجه رئيس الجهاز رسالة للمتقدمين، مفادها أن نقطة الاتصال الوحيدة بين الجهاز والمتقدمين هي بوابة الوظائف الحكومية، ويجب على المتقدم أن يحرص على عملية التقديم بمنتهى الدقة والتأكد من أن المستندات المطلوبة متطابقة مع المستندات التي تم رفعها على البوابة، ومتابعة البوابة لمعرفة المراحل التالية للتقديم، كما ينبغي الالتزام بشروط التقديم وإرفاق جميع المستندات المطلوبة فقط.. مؤكدًا أن جميع مراحل منظومة المسابقات لدى الجهاز إلكترونية ولا تقبل أي تدخل بشري في أي مرحلة من مراحلها.


تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -