أخر الاخبار

موعد نتيجة امتحانات الثانوية العامة .. ما قرارات وزير التعليم المقرر إعلانها هذا الأسبوع

موعد نتيجة امتحانات الثانوية العامة ..  ما قرارات وزير التعليم المقرر إعلانها هذا الأسبوع

ما قرارات وزير التعليم المقرر إعلانها هذا الأسبوع ؟

ينتظر أولياء الأمور وطلاب الثانوية العامة القرارات التي سيعلن عنها وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، الدكتور طارق شوقي، خلال الأسبوع الجاري، وفقًا لتصريحاته.

وينشر " أخبار التعليم اليوم "، عبر هذا التقرير، ماذا سيعلن الوزير من قرارات خلال هذا الأسبوع".

أعلن الدكتور طارق شوقي، وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، أنه سيتم إعلان موعد نتيجة الثانوية العامة 2022، ونظام التظلمات وجدول امتحانات الدور الثاني، بالإضافة إلى خريطة العام الدراسي الجديد 2022- 2023، قبل نهاية الأسبوع الحالي.

وأكد الدكتور طارق شوقي، في ما يخص واقعة نشر صورة أسئلة امتحان الفيزياء داخل سيارة، أن الوزارة ستعلن كل التفاصيل عن الإجراءات الصارمة التي اتخذت في واقعة نشر صورة أسئلة امتحان الفيزياء داخل سيارة أثناء فترة انعقاد الامتحانات.

وقال وزير التعليم: "انتظروا تفاصيل التعامل الصارم مع مَن نشر صورة أسئلة الفيزياء من داخل سيارة ومَن تعاون معه خلال هذا الأسبوع، بإذن الله، وبعد الانتهاء من الإجراءات القانونية".

ويؤدي طلاب الثانوية العامة شعبة (الرياضيات)، غدا الثلاثاء 19 يوليو الامتحان في مادة الرياضيات البحتة "جبر وهندسة فراغية"، ويؤدي طلاب الثانوية العامة (المكفوفون) الامتحان في مادة الفلسفة والمنطق، بينما يؤدي طلاب الثانوية العامة مدارس (المتفوقين STEM) شعبة العلوم الامتحان في مادة "مقاييس المفاهيم (الأحياء)"، ويؤدى طلاب الثانوية العامة مدارس (المتفوقين STEM) شعبة الرياضيات الامتحانَ في مادة "مقاييس المفاهيم (الرياضيات البحتة)".


تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -