أخر الاخبار

كلمة السر برلماني والمدرس لم يتقاضى أجر .. أول تعليق من مسؤول تنظيم مراجعة الفلسفة المثيرة

كلمة السر برلماني والمدرس لم يتقاضى أجر ..  أول تعليق من مسؤول تنظيم مراجعة الفلسفة المثيرة

أول تعليق من مسؤول تنظيم مراجعة الفلسفة المثيرة

قال عمرو عودة المنسق العام والمسؤول التنظيمي لحصة المراجعة النهائية لمدرس الفلسفة سيد مرعي، الذي أثار ضجة عبر مواقع التواصل الاجتماعي، أن هناك الكثير من المعلومات المغلوطة التي تداولها رواد مواقع التواصل الاجتماعي، بعد مشاهدة فيديو المراجعة والصور عبر الفيسبوك.

وكشف عودة ، عن التفاصيل الكاملة لحصة المراجعة النهائية لمادة الفلسفة والمنطق للمدرس سيد مرعي، لطلاب الثانوية العامة 2022.

تنظيم الحصة

أوضح عودة أن تنظيم المراجعة كان بمبادرة من الدكتور محمد علي عبد الحميد عضو مجلس الشعب عن دائرة العمرانية والطالبية، وبرعاية من دكتور خالد عودة أمين حزب مستقبل وطن عن دائرة الطالبية هرم ومكتب دكتور محمد علي عبد الحميد.

أجر المدرس في المراجعة

وأشار المنسق العام إلى أن لمحاضرة بالكامل كانت مجانية، وعقدت في نادي الصفا لاستيعاب العدد الكبير الذي وصل إلى 5 ألاف طالب تقريبا، مشددًا على أن المدرس والقائمين على العمل لم يحصلوا على أية أموال، وإنما كان التنظيم لخدمة الأهالي والتخفيف عن أولياء الأمور

لماذا تم اختيار مدرس الفلسفة هذا تحديدًا؟

وأضاف عودة أن القائمين على العمل اختاروا الأستاذ سيد العراقي لأنه يعد أشهر واشطر مدرس فلسفة وعلم نفس في المنطقة، فلابد أن يكون الاختيار موفق لتقديم خدمة جيدة للأهالي،

مدرس الفلسفة تبرع بـ10 آلاف مذكرة

موضحًا أنه عندما تواصل أعضاء النواب ومسئولي الحزب مع المدرس، أظهر تعاون كبير ورحب بالفكرة، وعرض المساهمة في التكاليف وعندما رفضنا أصر على التكفل بثمن الملازم لكل الطلاب الحاضرين كهدية، وبالفعل طبع أكثر من ١٠ ألاف ملزمة، وزعت بالمجان على من حضر أو من لم يحضر وفضل الحصول على الملزمة فقط.

هل تكرر الأمر في مراجعات أخرى؟

واختتم عودة أن هذه المراجعة ليست الأولى، وأنه تم تنظيم مراجعات لطلاب الثانوية العامة في كافة المواد بشكل مجاني في نفس المكان، ولكن لم يكن بنفس كثافة الحضور هذه المرة.


تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -