أخر الاخبار

هنا : رابط نتيجة تنسيق رياض الأطفال .. بالرقم القومي 2022

هنا :  رابط نتيجة تنسيق رياض الأطفال ..  بالرقم القومي 2022

رابط نتيجة تنسيق رياض الأطفال بالرقم القومي 2022

رابط نتيجة تنسيق رياض الأطفال بالرقم القومي 2022.. يبحث أولياء أمور التلاميذ المتقدمين للالتحاق بصفوف رياض الأطفال والصف الأول الابتدائي ، عن رابط الاستعلام عن نتيجة القبول بالعام الدراسي الجديد ٢٠٢٢/٢٠٣٣.

رابط نتيجة تنسيق رياض الأطفال بالرقم القومي 2022

واتاحت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، رابط إلكتروني لاستعلام أولياء الأمور، عن نتيجة القبول بمرحلة رياض الأطفال والصف الأول الابتدائي لأبنائهم بالعام الدراسي الجديد 2022/2023.

ويمكن لولى الأمر الآن الاستعلام عن نتيجة القبول بمرحلة رياض الأطفال والصف الأول الابتدائي من خلال الضغط على الرابط التالي

خطوات الاستعلام عن نتيجة القبول بمرحلة رياض الأطفال والصف الأول الابتدائي

1) الدخول على رابط استعلام الابتدائي من هنا

2) إدخال الرقم القومي لولي الأمر.

3) إدخال كلمة المرور (التي قام ولي الأمر بكتابتها عند انشاء الحساب الخاص به على موقع وزارة التربية والتعليم).

4) اضغط على تسجيل دخول.

وكان قد اوضحت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، إلى أن سن التقدم للصف الأول الابتدائي لايقل عن (ست سنوات ) ولا يزيد على ( تسع سنوات ) أما سن التقدم لمرحلة رياض الأطفال لا يقل عن ( أربع سنوات ) ويتم تنسيق الطلاب عن طريق المديريات التعليمية بكل محافظة طبقا للكثافة بها وظروفها ، ووفقاً للقرار الوزاري رقم (154) بتاريخ 6/ 7/ 1989، بشأن الإلتحاق بمدارس وزارة التربية والتعليم، و يمكن لولى الأمر متابعة نتيجة القبول المبدئي من خلال نفس موقع التقدم الالكتروني، وعقب الإعلان يمكن لولي الأمر التوجه للمدرسة لتسليم الملف الورقي الخاص بالطالب المقبول ومتابعة موقف تسلم الملف للمدرسة ( القبول النهائي و بعد انتهاء المدرسة من فحص الملف الورقي والتأكد من استيفاءه.

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -