أخر الاخبار

نتيجة الثانوية العامة 2022 .. وزير التعليم : ينفي اتاحة التحسين للطلاب هذا العام

نتيجة الثانوية العامة  2022  ..   وزير التعليم :  ينفي اتاحة التحسين للطلاب هذا العام

وزير التعليم ينفي اتاحة التحسين للطلاب هذا العام

نتيجة الثانوية العامة 2022 ، منذ لحظة قيام وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني بـ إعلان موعدها رسميا في بيان رسمي ظهر اليوم ، بدأ طلاب الثانوية العامة واولياء امورهم يثيرون العديد من الاستفسارات والتساؤلات التي تشغل بالهم مع قرب اعلان نتيجة الثانوية العامة 2022 .

فبمجرد أن أعلنت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني ، أن موعد ظهور نتيجة الثانوية العامة 2022 هو نهاية الاسبوع الاول من شهر اغسطس المقبل ، تلقى الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم استفسارا من احدى اولياء الامور حول مدى امكانية تطبيق نظام التحسين على طلاب الثانوية العامة 2022 حيث قالت : ممكن اعرف هل يمكن للطالب باى حال من الاحوال بعد امتحان الثانوية العامة ان ياخذ فرصة اخرى؟

ومن جانبه حرص الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم على الاجابة على هذا الاستفسار المثار قبل اعلان نتيجة الثانوية العامة 2022 .

حيث قال وزير التربية والتعليم : القانون الحالي لا يسمح لطلاب الثانوية العامة 2022 بتعدد المحاولات بعد اعلان نتيجة الثانوية العامة 2022 .

وقال وزير التربية والتعليم : نخطط لاعادة تقديم مقترح تعديل القانون للبرلمان في دورته القادمة ، بحيث يتم تفعيل نظام التحسين ومنح طلاب الثانوية العامة فرصة جديدة بعد اعلان نتيجة الثانوية العامة 2022 لتحسين المجموع .


تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -