أخر الاخبار

تنسيق وزاري : استعدادا لإعلان نتيجة الثانوية العامة .. تفاصيل

تنسيق وزاري  :  استعدادا لإعلان نتيجة الثانوية العامة  ..  تفاصيل

تنسيق وزاري استعدادا لإعلان نتيجة الثانوية العامة

اطمئن الدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء، خلال الاجتماع الذي عقد ظهر اليوم الأحد الموافق 17 يوليو 2022، على موقف سير امتحانات الثانوية العامة للعام الدراسي 2021/2022.

حضر الاجتماع، الدكتور طارق شوقى، وزير التربية والتعليم والتعليم الفنى، والدكتورة نيفين فاروق، مستشار وزير التربية والتعليم، المشرف على المدارس المصرية ـ اليابانية، ومسئولى عدد من الجهات المعنية.

وأكد الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم، أن الأمور تسير بصورة جيدة جداً، موضحاً أنه يتم التصحيح لمختلف الامتحانات أولاً بأول.

وأضاف وزير التربية والتعليم، أنه يتم التنسيق مع وزير التعليم العالى والبحث العلمى، بشأن مواعيد إعلان نتائج الامتحانات، تمهيداً لبدء الإجراءات الخاصة بتنسيق الجامعات.

وأدى طلاب الثانوية العامة الشعبة العلمية (علوم) الامتحان في مادة الجيولوجيا والعلوم البيئية، كما أدي طلاب الثانوية العامة شعبة (الرياضيات) الامتحان في مادة الرياضيات البحتة "التفاضل والتكامل"، بينما أدي طلاب الثانوية العامة الشعبة الأدبية الامتحان في مادة (علم النفس والاجتماع)، كما أدي طلاب الثانوية العامة (المكفوفين) الامتحان في مادة التاريخ (ورقة ثانية)، بينما أدى طلاب الثانوية العامة مدارس (المتفوقين STEM) الامتحان في مادة "مقاييس المفاهيم (الفيزياء)".

جدير بالذكر أن يوم الثلاثاء الموافق 19 يوليو 2022 سوف يقوم طلاب الثانوية العامة شعبة (الرياضيات) بأداء الامتحان في مادة الرياضيات البحتة "جبر وهندسة فراغية"، بينما يؤدي طلاب الثانوية العامة (المكفوفين) الامتحان في مادتى "الفلسفة، والمنطق"، بينما يؤدى طلاب الثانوية العامة مدارس (المتفوقين STEM) شعبة العلوم الامتحان في مادة "مقاييس المفاهيم (الأحياء)"، كما يؤدى طلاب الثانوية العامة مدارس (المتفوقين STEM) شعبة الرياضيات الامتحان في مادة "مقاييس المفاهيم (الرياضيات البحتة) ".

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -