أخر الاخبار

لمن لا يملك حساباً .. كيفية التقديم للصف الأول الثانوي

لمن لا يملك حساباً ..  كيفية التقديم للصف الأول الثانوي

كيفية التقديم للصف الأول الثانوي

كشفت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، مصير الطالب الحاصل على الشهادة الإعدادية للعام الدراسي 2021 / 2022  الذي لا يمتلك حساب إلكتروني موحد، في التقديم للصف الأول الثانوي بالمدارس التكنولوجيا التطبيقية.

وأوضحت الوزارة أنه في حالة عدم وجود حساب موحد للطالب فيجب إنشاءه عن طريق الرابط التالي عن طريق إدخال الرقم القومي وكود الطالب، مشددة على ضرورة اطلاع الطلاب على شروط الالتحاق بكل مدرسة من مدارس التكنولوجيا التطبيقية والتعليم المزدوج ومراكز التميز؛ نظرًا لاختلاف درجة القبول من مدرسة لأخري.

وأتاحت وزارة التربية والتعليم، فرصة لطلاب الإعدادية العام السابق والأزهر والمدارس الدولية والوافدين الأجانب والعائدين المصريين بتقديم بيان درجات معتمد وصورة شهادة الميلاد وطلب التحاق بأحد المدارس بمقر وحدة تشغيل وإدارة مدارس التكنولوجيا التطبيقية بديوان عام وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني ب 12 شارع الفلكي، المبتديان، القاهرة.

وفيما يتعلق بكود الدفع الخاص بمدارس التكنولوجيا التطبيقية، فيمكن للطالب الدفع من خلال فورى على كود 66643، أو باسم الخدمة (اختبار-التكنولوجيا التطبيقية) من خلال البريد المصري، أو E- FINANCE، ويتاح للطالب الدفع حتى موعد غلق باب التقدم للالتحاق بمدارس التكنولوجيا التطبيقية.

وكود الدفع الخاص بمدارس التعليم المزدوج من خلال فورى 66617 أو باسم الخدمة (اختبار- التعليم المزدوج) من خلال البريد المصري، أو E- FINANCE، ويتاح للطالب الدفع حتى موعد غلق باب التقدم للالتحاق بمدارس التعليم المزدوج.

وكود الدفع الخاص بمراكز التميز من خلال فورى 66644 أو باسم الخدمة (اختبار- مراكز التميز) من خلال البريد المصري، أو E- FINANCE، ويتاح للطالب الدفع حتى موعد غلق باب التقدم للالتحاق بمراكز التميز.

في حالة مواجهة أي مشكلة أو الرغبة في الاستفسار عن أي معلومة تخص مدارس التكنولوجيا التطبيقية برجاء التواصل مع مسئولي وحدة تشغيل وإدارة مدارس التكنولوجيا التطبيقية عبر البريد الإلكتروني التالي [email protected]


تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -