أخر الاخبار

بشرى : للحاصلين على الشهادة الإعدادية العامة والأزهرية .. العام الماضي

بشرى :  للحاصلين على الشهادة الإعدادية العامة والأزهرية ..  العام الماضي

الحاصلين على الشهادة الإعدادية العامة والأزهرية العام الماضي

أعلنت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، بشرى سارة، للطلاب الحاصلين على الشهادة الإعدادية العامة والأزهرية العام الدراسي الماضي، بشأن الالتحاق البمدارس الدولية للتكنولوجيا التطبيقية للعام الدراسي 2022 / 2023 .

وأتاحت وزارة التربية والتعليم، فرصة لطلاب الإعدادية العام السابق والأزهر والمدارس الدولية والوافدين الأجانب والعائدين المصريين بتقديم بيان درجات معتمد وصورة شهادة الميلاد وطلب التحاق بأحد المدارس بمقر وحدة تشغيل وإدارة مدارس التكنولوجيا التطبيقية بديوان عام وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني ب 12 شارع الفلكي، المبتديان، القاهرة.

وأضافت أنه فيما يتعلق بكود الدفع الخاص بمدارس التكنولوجيا التطبيقية، فيمكن للطالب الدفع من خلال فورى على كود 66643، أو باسم الخدمة (اختبار-التكنولوجيا التطبيقية) من خلال البريد المصري، أو E- FINANCE، ويتاح للطالب الدفع حتى موعد غلق باب التقدم للالتحاق بمدارس التكنولوجيا التطبيقية.

وتابعت أن كود الدفع الخاص بمدارس التعليم المزدوج من خلال فورى 66617 أو باسم الخدمة (اختبار- التعليم المزدوج) من خلال البريد المصري، أو E- FINANCE، ويتاح للطالب الدفع حتى موعد غلق باب التقدم للالتحاق بمدارس التعليم المزدوج.

وكود الدفع الخاص بمراكز التميز من خلال فورى 66644 أو باسم الخدمة (اختبار- مراكز التميز) من خلال البريد المصري، أو E- FINANCE، ويتاح للطالب الدفع حتى موعد غلق باب التقدم للالتحاق بمراكز التميز.

في حالة مواجهة أي مشكلة أو الرغبة في الاستفسار عن أي معلومة تخص مدارس التكنولوجيا التطبيقية برجاء التواصل مع مسئولي وحدة تشغيل وإدارة مدارس التكنولوجيا التطبيقية عبر البريد الإلكتروني التالي [email protected]

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -