!-- DNS Prefetech --> أخبار التعليم اليوم
أخر الاخبار

التعليم : فتح باب التظلمات الدبلومات الفنية 2022 .. لمدة 15 يومًا " مستند "

التعليم : فتح باب التظلمات الدبلومات الفنية 2022  ..  لمدة 15 يومًا  " مستند "

فتح باب التظلمات الدبلومات الفنية 2022 لمدة 15 يومًا

أعلنت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، الثلاثاء، بدء فتح باب التظلمات نتيجة الدبلومات الفنية 2022، اليوم الثلاثاء، ووفقًا لما قررته وزارة التربية والتعليم والفني، أن باب تظلمات نتيجة الدبلومات الفنية 2022 سيكون مفتوحا لمدة 15 يوما.

كما أكدت وزارة التربية والتعليم أنه بمجرد الإعلان عن نتيجة الدبلومات الفنية 2022؛ سيتاح لطلاب الدبلومات الفنية 2022 التظلم على نتيجة الدبلومات الفنية 2022، وأوضحت الوزارة أن المادة الواحدة في التظلم يبلغ رسوم 100 جنيه، ومن ثم يتوجه الطالب المتظلم إلى لجنة النظام والمراقبة لتقديم التظلم، والاطلاع على كراسة الإجابة، وأخيرًا يتم تحديد موعد لفحص صورة كراسة إجابة الطالب.

وتأتي الخطوة التالية في تشكيل لجنة مخصصة له لفحص ورقة الامتحان، ومراجعة جميع الأسئلة بالإجابات، وفي حالة وجود أي درجات مستحقة يتم احتسابها للطالب وإضافتها لمجموع المادة، واستراداد الأموال المستحقة من رسوم التظلم للمادة، من دون أن يتم أي تصحيح بالأسئلة.

فيما أكدت لجنة الإدارة المركزية لامتحانات الدبلومات الفنية بوزارة التربية والتعليم الفني، أنه بالتزامن بين إجازة عيد الأضحى المبارك، مع فترة تظلمات نتيجة الدبلومات الفنية 2022، قررت الوزارة أن يتم احتساب 15 يومًا الخاصة بالتظلمات، أيام عمل فعلية بدون الإجازات.

وقالت لجنة الإدراة المركزية لامتحانات الدبلومات الفنية بوزارة التربية والتعليم الفني «يبدأ الاطلاع على أوراق المتقدمين بتظلمات نتيجة الدبلومات الفنية 2022 اعتبارا من اليوم الثلاثاء 5-7-2022 وحتى يوم الثلاثاء الموافق 26-7-2022».

 


 

تعليقات



    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -
    close
    Loading