!-- DNS Prefetech --> أخبار التعليم اليوم
أخر الاخبار

كامل .. توزيع درجات الفيزياء 2022 الثانوية العامة

كامل .. توزيع درجات الفيزياء 2022 الثانوية العامة

توزيع درجات الفيزياء 2022 الثانوية العامة

توزيع درجات الفيزياء 2022 الثانوية العامة.. يستعد طلاب شعبة العلمي علوم بالثانوية العامة بعد غدا الخميس لمواجهة صعبة علي مدار ٣ ساعات مع مادة الفيزياء المعروفة باسم " البعبع" بداية من الساعة التاسعة صباحا.

توزيع درجات الفيزياء 2022 الثانوية العامة

ويتكون اختبار الفيزياء من 50 سؤالًا ، والدرجة النهاية الكبرى 60 درجة، والنهاية الصغرى 30 درجة، موزعة 40 سؤالًا لكل سؤال درجة، 10 أسئلة لكل سؤال درجتين.

وتستأنف كنترولات الثانوية العامة الرئيسية في القاهرة و الاسكندرية و المنصورة ولجان النظام و المراقبة التابعة لها صباح الغد أعمالها ، استعدادا لامتحان الفيزياء لشعبة العلمية و التاريخ الادبي.

وكانت الكنترولات قد أغلقت أبوابها منذ الجمعه الماضية تحت حراسة مشددة وبالتنسيق مع الجهات المعنية بسبب أجازة عيد الاضحي المبارك.

التصحيح

كما شهدت مقار التصحيح المركزي لامتحانات الثانوية العامة بالعام الدراسي ٢٠٢١/ ٢٠٢٢ في مدينة ٦ اكتوبر التعليمية ،هدوء تام وتوقف للعمل في أول أيام عيد الاضحي المبارك، حيث حصل العاملين علي أجازة علي أن يستأنف العمل مع منتصف الاسبوع ووفق الخطة الزمنية لأعمال التصحيح.

الماسحات الضوئية

وكانت أجهزة الماسح الضوئية المخصصة للتصحيح فى مدينة 6 اكتوبر التعليمية، قد بدأت أعمالها في الاسبوع الثاني لامتحانات الثانوية ، حيث باشرت أعمال تقدير أوراق اجابات " البابل شيت " فى مواد التي انتهي الطلاب من أداء الاختبارات تحت أشراف المركز القومي للامتحانات برئاسة الدكتور رمضان محمد.

اجابات البابل شيت

وكشفت مصادر أنه تم الانتهاء من تصحيح مواد اللغة العربية و مواد اللغة التانية حيث تقوم أجهزة الماسح الضوئية من بتصحيح 120 ألف ورقة " بابل شيت " بدون تدخل بشري حيث يتم تعمل الاجهزة لمدة 8 ساعات يوميا .

امتحانات الثانوية العامة ٢٠٢٢

يذكر أن امتحانات الثانوية العامة بالعام الدراسي ٢٠٢١/ ٢٠٢٢ تجري في ٢٠٨٩ لجنة امتحانية علي مستوي الجمهورية حيث يخوض الامتحانات التي انطلقت في ٢٠ يونيو الماضي ٧٠٨ ألف طالب وطالبة ، بمعدل ١٦ طالب في كل لجنة فرعية بسبب الاجراءات الاحترازية الوقائية.


تعليقات



    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -
    close
    Loading